القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربة تطبيق Samsung Email الذي تجاوز 100 مليون تنزيل

تجربة تطبيق Samsung Email الذي تجاوز 100 مليون تنزيل

بسم الله الرحمن الرحيم.
نعلم أنه في غالب الأحيان بل وفي معضمها فإننا نستعمل بريد الجيميل Gmail على هواتفنا الأندرويد وهذا لأمانه وقوته وسلاسته وتوافقه مع خدمات الاندرويد وجوجول معا، كذلك فإن شركة جوجول هي الشركة المطورة للنظام وللبريد وهي لا تريد أحدا آخر يقوم بمنافستها من خلال تنزيل تطبيقات بريد إلكتروني على هواتف الأندرويد التي تعمل على نظامها.
ولكننا لاحظنا في الأونة الأخيرة إنتشارا كبيرا لتطبيق بريد سامسونج أو تطبيق Samsung Email والذي حقق نسبة تحميلات أو تنزيلا مهمة من على متجر جوجول بلاي تجاوزت 100 مليون تحميل.
تجربة تطبيق Samsung Email الذي تجاوز 100 مليون تنزيل
تجربة تطبيق Samsung Email الذي تجاوز 100 مليون تنزيل

الأمر الذي دفعنا إلى تجربة تطبيق بريد سامسونج أو تطبيق Samsung Email والذي يتمتع بمميزات مختلفة تجعل منه تطبيقا يستحق التجربة على هواتف الاندرويد.
إقرأ أيضاأفضل ثلاث تطبيقات لمعرفة حالة الطقس والأرصاد الجوية للأندرويد
ولا يهمنا أن نستغرق كثيرا في سرد مميزات تطبيق بريد سامسونج أو تطبيق Samsung Email والتي ستكون أي بريد إلكتروني آخر، بقدر ما يهمنا أن نوجه عناية قرائنا الكرام إلى وجود هذا التطبيق وإمكانية إستعماله.
بعض مميزات تطبيق بريد سامسونج أو تطبيق Samsung Email تتمثل في كونه أمن ومحمي جدا ضد الإختراق أو السرقة  والتجسس، حيث أنه يدعم التشفير s/mme.
كذلك يمكن بريد سامسونج من قرائة الرسائل الواردة، وكأنها عباراة عن محدثات الدردشة كما هو معمول به في باقي تطبيقات الدردشة الأخرى.
إقرأ أيضاأفضل تطبيق خرائط يعمل بدون أنترنت للأندرويد والآيفون
إمكانية إدارة عدة حسابات من خلال البريد الإلكتروني الخاص بسامسونج مباشرة ومن دون الحاجة إلى أي تعقيدات أو تطبيقات إضافية.
يمكن من عمل مفضل للرسائل والرد بشكل تلقائي مع الإتنتقال بين تبويبات الرسائل بكل سهولة، وه بريد إحترافي للأشخاص وأصحاب الأعمال كذلك.
تحميل تطبيق بريد سامسونج أو تطبيق Samsung Email
تطبيق تطبيق بريد سامسونج أو تطبيق Samsung Email متوفر للهواتف التي تعمل باندرويد 7.0 فما فوق، وهذا الأمر أزعج الكثير من المستخدمين الذين لا يمكنهم تجربة هذا التطبيق لأن إصدار الأندرويد لديهم قديم.
أنقر هنا لتحميل تطبيق بريد سامسونج 



نتمنى أن هذه التدوينة التقنية قد راقت لكم، وإلى تدوينات وفيديوهات وشروجات تقنية جديدة فيما يخص يرامج التقنية والمعلوماتية وتطبيقات الاندرويد والآيفون، وحلول مشاكل الانترنت وأنظمة التشغيل.