القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونج تعلن عن تطبيق Linux on Galaxy لتحويل هاتف الاندرويد لنظام الينكس

سامسونج تعلن عن تطبيق Linux on Galaxy لتحويل هاتف الاندرويد لنظام الينكس

بسم الله الرحمن الرحيم.
مما لا شك فيه أن أنظمة التشغيل المفتوحة مثل الينكس قد عرفت إقبالا كبيرا في السنوات الأخيرة، وذلك لتفوقها من ناحية الحماية والسرعة والكفاءة، وتوافقها مع جميع أجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة الإمكانيات وحتى القوية منها، حيث يمكن لأي واحد منا تجربة أي توزيعة من توزيعات لينكس المختلفة والمتنوعة.
شاهد أيضاأخطر تطبيق أندرويد لتعلم أفضل أوامر وحيل نظام الينكس وتعلم الإختراق
الأمر الذي دفع شركة سامسونج عملاق الهواتف والأجهزة الذكية إلى تطوير تطبيق Linux on Galaxy والذي سوف يمكن المستخدمين الذين يعملون بهواتف الاندرويد، إلى تشغيل نظام الينكس على هواتفهم الذكية، مع جميع الخصائص والمميزات التي يوفرها لك نظام الينكس وذلك عبر تطبيق Linux on Galaxy.
وكما نعلم فرغم أن الهواتف الذكية قد وجهت ضربة قاضية إلى أجهزة الكمبيوتر، بحيث أصبحت الهواتف هي الأكثر رواجا وإستعمالا بين مستخدمي التقنية، إلا أنه تبقى هناك دائما تلك النظرة الكلاسيكية السائدة التي تحاول أن تجعل من الهواتف الذكية حواسيب مصغرة بكل ما تحمل الكلمة من معنى.
وهذا الأمر الذي أردت أن تقوم به شركة سامسونج، حيث أنها قامت بتطوير تطبيق Linux on Galaxy حتى يتمكن الجميع من تنزيله على هواتفهم الاندرويد ومن ثم ربط هواتفهم بالماوس ولوحة المفاتيح وشاشة كمبيوتر والعمل بشكل عادي على نظام لينكس من دون أي تعقيدات.
سامسونج تعلن عن تطبيق Linux on Galaxy لتحويل هاتف الاندرويد لنظام الينكس
سامسونج تعلن عن تطبيق Linux on Galaxy لتحويل هاتف الاندرويد لنظام الينكس

شاهد أيضا
التعرف على نظام Parrot Security OS الخاص بالهاكر الأخلاقي
ويبدو أن شركة سامسونج من خلال تطبيق Linux on Galaxy تسعى إلى خلق ثفرة جديدة في عالم الهواتف الذكية، رغم أن هذه الفكرة سبقتها لها مجموعة من الشركات الكبيرة الأخرى مثل شركة مايكروسوفت قبل سنوات قليلة عبر ما أطلقت عليه مشروع
مايكروسوفت Continuum.
ونرى أنه هذه الفكرة سوف تكون مميزة، إذا ما كانت طريقة تثبيت وعمل نظام لينكس على هواتف الاندرويد، متوفرة لجميع المستخدمين في نسخ خفيفة ومتناسقة تمكنهم من عمل الينكس على الهاتف بشكل تابث ومستقر.
شاهد أيضاالدرس الخامس:دورة تعام نظام LINUX أهم أوامر نظام التشغيل LINUX الجزء الثاني
تحميل تطبيق Linux on Galaxy
يمكنكم الحصول على إشعار ورابط التحميل يصل إلى غاية بريدكم الإلكتروني فور توفر التطبيق بشكل نهائي وكامل من خلال الرابط في الأسفل.
أنقر هنا لتحميل تطبيق Linux on Galaxy

نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.