القائمة الرئيسية

الصفحات

حول هاتفك إلى أداة تجسس مع تطبيق Haven من تطوير إدوارد سنودن

حول هاتفك إلى أداة تجسس مع تطبيق Haven من تطوير إدوارد سنودن

بسم الله الرحمن الرحيم.
مما لاشك فيه أن أغلبكم قد سمع عن العميل السابق لوكالة الإستخبارات والأمن القومي الأمريكية إدوارد سنودن، وعن قضيته الشهيرة، وهروبه من قبضة المخابارت الأمريكية، ومن ثم مطاردته، وطلبه اللجوء إلى مجموعة من الدول وتنقله بينها واحدة تلو الأخرى، إلى آخر قصته الطويلة.
ولكن ما يهمنا في هذه التدوينة الجديدة على مدونة التعليم المجاني، هو أن العميل السابق قام بتطوير تطبيق Haven الجديد والذي يمكنه أن يحول هاتفك إلى أداة تجسس متكاملة تمكنك من القيام بمجموعة من الحيل المهمة.
تطبيق Haven تم إصداره اليوم في نسخة تجريبة موجهة للعموم في العالم، وللهواتف العاملة بنظام الأندرويد، وفي إصدار مجاني، في حين يرتقب أن يصدر التطبيق قريبا للهواتف العملة بنظام ال IOS.
شاهد أيضاأفضل تطبيقات إسترجاع الملفات المحذوفة لهاتف الأندرويد Android Data Recovery بدون روت
كيف يعمل تطبيق Haven ؟
يعتمد تطبيق Haven  في عمله على حساسات الهاتف النقال، أو المستشعرات الخاصة بهاتف الاندرويد حتى يتمكن من معالجة جميع الأحداث والأشياء التي تقع في البيئة المحيطة بالهاتف الخاص بك، الشئ الذي قد يجعل منه وسيلة تجسس فعالة.
كما يعتمد التطبيق في عملية التجسس والمراقبة على الكاميرا الخاصة بالهاتف وكذلك المايكروفون....
حول هاتفك إلى أداة تجسس مع تطبيق Haven من تطوير إدوارد سنودن
حول هاتفك إلى أداة تجسس مع تطبيق Haven من تطوير إدوارد سنودن

ماذا يمكن أن يقدم لي تطبيق Haven ؟

فلنفترض أنك في يوم من الأيام كنت مضطرا إلى أن تترك هاتف الاندرويد في مكان ما، في هذه الحالة يسمح لك تطبيق Haven بتصوير أو عمل تسجيل لأي شخص قام بتحريك هاتفك الاندرويد، كما يمكنك من رصد أي شئ حدث في المكان الذي تركت فيه هاتفك، مثلا أصوات دخول أو خروج شخص ما من ذلك المكان، إطفاء أو إشعال الأضواء ....
هذا التطبيق يمكن المستخدمين الذين سوف يستعملونه من تلقي رسائل بشأن الوضع والحالة الموجود عليها المكان الذي تركو فيه هواتفهم الذكية.
شاهد أيضاأسرع وأخف متصفح للويندوز والأندرويد والآيفون متصفح رهيب بمميزات خرافية Cliqz
تحميل تطبيق Haven
أنقر هنا لتحميل تطبيق Haven 




نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.