-->

الخميس، 28 ديسمبر 2017

متصفح أوبرا 50 opera يأتي بميزة منع إستغلالك لتعدين البتكوين على متصفحك

متصفح أوبرا 50 opera يأتي بميزة منع إستغلالك لتعدين البتكوين على متصفحك

متصفح أوبرا opera يأتي بميزة منع إستغلالك لتعدين بتكوين على متصفحك

بسم الله الرحمن الرحيم.
مما لاشك فيه أن عملة البكوين قد عرفت إنتشارا مذهلا جد، وحققت أرقام خيالية، ثم نزلت بعدها نزولا صاروخيا، أدى إلى خسائر كبيرة جدا لمن اشتروا هذه العملة واستثمروا أموالهم فيها.
خلاصة الموضوع البتكوين ليست عملة حتى لو تعامل بها أوثق المؤسسات والشركات، لأنها لا تملك أي شئ من مواصفات العملة الحقيقية، واستثمار أموالك في البتكوين مخاطرة جد عالية تتجاوز أي مخاطرة في سوق متقلب ليس له أي منطق، بحيث لا يعرف من يتحكم في صعود أو نزول هذه العملة.
 فكم الإشكالات التي تتطرحها عملة البتكوين جد كبير، كما أن أمرها جد محير، والنزول الصاروخي الأخير، خير دليل على أنها مثل القمار بل ربما هي أدهى وأمر.
وحتى لا نخفي عنكم، فقد جاءتنا مجموعة كبيرة من العروض وكذلك الطلبات لشرح موضوع البتكوين والتطرق لها، ولكننا أسررنا على رفض هذا الموضوع، ولعل ما حدث آخيرا، وما سيحدث مستقبلا سيتبث صحة ما نقول.
شاهد أيضاالتخلص من ملفات الإرتباط وروابط التجسس والتعقب بنقرة زر واحدة
كانت هذه مقدمة مهمة لكل من يسأل عن ماهو البتكوين ؟ وهل أستثمر أموالي في البتكوين ؟ ودعونا الأن ننتقل لموضوع هذه التدوينة، وهو إستغلال المستخدمين فيما يسمى بتعدين البتكوين.
تعمل مجموعة مهمة من البرامج والتطبيقات التي قد تحملها إلى جهازك في إستغلالك في تعدين البتكوين عن طريق تثبيت وتركيب برميجات خبيثة ومدمجة تعمل في خلفية الجهاز الخاص بك مباشرة عند بدأ عمل البرنامج المصاب.
ومن بين البرامج التي قد تستغلك في تعدين البتكوين على جهازك نجد المتصفحات، وهذا الأمر ليس عبثا، إذ أننا نجد أن المتصفحات هي الأكثر إستغلال في تعدين البتكوين على أجهزة المستخدمين، لأنها ببساطة تستعمل بشكل كبير، وبالتالي فإن من يستغلك لتعدين البتكوين على جهازك سيضمن أنك تعدن البتكوين لأطول وقت ممكن.
متصفح أوبرا 50 opera يأتي بميزة منع إستغلالك لتعدين البتكوين على متصفحك
متصفح أوبرا 50 opera يأتي بميزة منع إستغلالك لتعدين البتكوين على متصفحك
شاهد أيضاشركة ال uTorrent تستغل مستخدميها لربح المال عبر تتبيث تطبيقات خبيثة على حواسيبهم

لدى فإن النسخة الأخيرة من المتصفح العملاق أوبرا opera 50 جاءت بميزة منع إستغلالك لتعدين البتكوين على جهازك، وكما نعلم فإن متصفح أوبرا opera 50 يعتبر أحد أفضل وأقوى المتصفحات الموجودة على الشبكة العنكبوتية والذي يمكنكم إستعماله بأمان وسهولة مع حماية الخصوصية والبيانات الخاصة بك.
والميزة الجديدة لمنع تعدين البتكوين على متصفحك، تأتي حصريا من شركة أوبرا بإسم NoCoin – Cryptocurrency Mining Protection
هذه الميزة الخاصة بالحماية من تعدين البتكوين على جهازك تحميك من جميع العملات الأخرى مثل Etehereum و Litecoin.
شاهد أيضاخمسة أخطاء مشهورة تقوم بتدمير الحاسوب الخاص بك إعرف كيف تتجنبها
لدى فإنه إذا حاول أي شخص دمج سكريبت خبيث لتعدين البتكوين على جهازك ومتصفحك سوف تتمكن أداة NoCoin – Cryptocurrency Mining Protection من حمايتك بشكل كافي.
يمكنكم تحميل متصفح أوبر من هنا:
أنقر هنا لتحميل متصفح 50 opera
نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.
Ads By Google
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة