القائمة الرئيسية

الصفحات

الدرس الأول: تعلم الأساسيات المهمة لبرنامج الوورد Word 2016 شرح مختصر

 الدرس الأول: تعلم الأساسيات المهمة لبرنامج الوورد Word 2016

بسم الله الرحمان الرحيم، السلام عليكم.
اليوم نعود من خلال تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، ومن خلالها سوف نتعرف على البرنامج الأشهر والأول عالميا في معالجة البيانات المكتوبة، وهو برنامج الوورد...
حيث يعد برنامج الوورد Word أحد أهم البرامج في حزمة المايكروسوفت أوفيس Microsoft Office والتي توفر مجموعة من البرامج الأخرى المهمة من قبيل برامج:
   برنامج Excel
   برنامج Visio
  برنامج Publisher
  برنامج OneNote
  برنامج PowerPoint
  برنامج Project
  برنامج Outlook
  برنامج  Access
 الدرس الأول: تعلم الأساسيات المهمة لبرنامج الوورد Word 2016 شرح مختصر
 الدرس الأول: تعلم الأساسيات المهمة لبرنامج الوورد Word 2016 شرح مختصر
واليوم سوف نكون مع الدرس الأول من دورة تعلم وإحتراف برنامج الوورد Word، حيث سوف نتعرف على أهم الأساسيات التي يوفرها لك هذا البرنامج، والتي لابد لكل مستخدم من تعلمها ومعرفتها.
حيث أن تعلم برنامج الوورد Word أصبح ضرورة أساسية لكل مستخدمي الحاسوب، وهذا راجع بالأساس إلى المميزات الرائعة والرهيبة التي يقدمها برنامج الوورد Word.
وسوف يكون الدرس الأول لتعلم برنامج الوورد Word بخصوص أمور لا يجب على أي مستخدم جهلها فيما يخص هذا البرنامج المتميز.
وسوف يكون شرح اليوم لأساسيات برنامج الوورد Word 2016 مبسطا وجد سهل على أن نلتقي في فيديوهات أخرى قادمة إن شاء الله مع أمور جديدة ومختلفة.
وسوف تصاحب الفيديو الأول من دورة تعلم وإحتراف برنامج الوورد Word بعض الموسيقى وهو أمر غير معهود منا، ولكننا سوف نتجاوز هذه النقطة من خلال الفيديوهات القادمة إن شاء الله.
ولمن لم يسبق له تحميل برنامج المايكروسوفت أوفيس Microsoft Office بكل ملحقاته، سوف نوفر لكم طريقة تحميل البرنامج مع روابط صاروخية لتحميل جميع نسخ المايكروسوفت أوفيس Microsoft Office 2007.2010.2016.
والأن نترككم مع الشرح المفصل للدرس الأول : تعلم الأساسيات المهمة لبرنامج الوورد Word 2016، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.



تحميل الأوفيس كامل تحميل مايكروسوفت أوفيس 2007 . 2010. 2016

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.