القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة FIFA 18 النسخة التجريبة بالمجان

تحميل لعبة FIFA 18 النسخة التجريبة بالمجان 

بسم الله الرحمان الرحيم، السلام عليكم.
نعود من خلال تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، ومن خلالها سوف نتوقف مع النسخة الأخيرة من لعبة FIFA، والتي تعتبر من بين أشهر ألعاب كرة القدم إلى جانب لعبة PES.
حيث تم الإعلان عن آخر نسخة وعن الإصدار التجريبي من لعبة FIFA 18، وذلك من خلال إعلان شركة EA اليوم وبشكل رسمي عن توفر الإصدار التجريبي أو النسخة fifa 18 demo للتحميل بالمجان لجميع المنصات والأجهزة.
وأصبح بلإمكان تحميل fifa 18 demo لأجهزة الكمبيوتر و PS4 و Xbox One، وتحتوي النسخة الديمو من لعبة fifa 18 على أكثر من عشرة فرق من بينها ريال مدريد وباريس سان جيرمان واليوفنتوس والبايرن ميونخ....
ومن المفترض أنه سيم غلإعلان عن الإصدار الكامل والنهائي من لعبة fifa 18 في شهر شتنبر الجاري وبالضبط يوم الجمعة 29 شتنبر.
وبالتاي فنحن على بعد أيام قليلة فقط من وصول النسخة الكاملة للعبة FIFA 18 لجميع المنصات، ومن ثم إمكانية تحميلها ولعبها بكل سهولة.
تحميل لعبة FIFA 18 النسخة التجريبة بالمجان
تحميل لعبة FIFA 18 النسخة التجريبة بالمجان

لعبة فيفا 2018 النسخة الديمو متاحة لمستخدمي و PS4 و Xbox One للتحميل بالمجان من خلال الدهاب إلى المتجر ومن ثم الحصول على اللعبة.
أما لكل مستعملي الكمبيوتر يمكنكم تحميل لعبة فيفا 2018 من خلال برنامج أورجين origin، وذلك عن طريق تحميل البرنامج على الكمبيوتر ومن ثم إنشاء حساب جديد، ثم تسجيل الدخول وتبدأ مباشرة في تحميل لعبة فيفا 18، وبعد لإنتهاء تحميها، تبدأ اللعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية تحميل لعبة فيفا 2018 على برنامج origin


كما قلنا بعد تحميل البرنامج على الحاسوب تنشئ حساب جديد إذا لم يكن عندك حساب وبعد ذلك تسجل الدخول، وتدهب إلى خانة البحث وتكتب فيها FIFA 18 عندها ستظهر اللعبة أمامك أنقر على خيار Add to Game Liberty أو إضافة إلى قائمة الألعاب، وبعدها أنقر على بدأ تحميل لعبة فيفا 2018.
حجم لعبة فيفا 18 هو 7 GB تقريبا، وهو نفس المساحة التي سوف تأخدها عند تثبيتها على القرص الصلب بجاهزك.

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.