القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير كلمة سر راوتر Tp-Link بكل سهولة

تغيير كلمة سر راوتر Tp Link بكل سهولة

بسم الله الرحمان الرحيم، السلام عليكم.
لقد سبق لنا من خلال مواضيع وتدوينات وفيديوهات عديدة على مدونة التعليم المجاني عمل عدة شروحات، لكيفية تغيير كلمة سر الراوتر.
وكما سبق وأن أشرنا فإن هذه العملية تختلف بإختلاف ماركة ونوعية الراوتر، إذ أن تغيير كلمة سر في راوتر ZTE تختلف تماما عن تغيير كلمة السر في راوتر Tp-Link.
لدى ومن خلال هذا الموضوع سوف نشرح لكم بشكل مفصل كيفية تغيير كلمة سر راوتر Tp-Link بكل سهولة، وبالطريقة الصحيحة ومن دون أي مشاكل أو تعقيدات.
بالإضافة إلى بعض الحلول المهمة التي يمكنكم عملها في حالة وجود أي مشكلة عند تغيير كلمة سر راوتر Tp-Link.
وعند تغيير كلمة سر راوتر Tp-Link سوف نحتاج إلى مجموعة من الأشياء أهمها معرفة ال ip address الخاص بالروتر، وبعد ذلك كلمة السر والباسورد للدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بالروتر.
وبعد ذلك سوف يكون لديك التحكم الكامل في جمي إعدادات الراوتر، بحيث أنك تستطيع إعادة ضبط إعدادات الأنترنت كيفما تشاء، وتستطيع تغيير كلمة سر الرواتر بكل سهولة، كذلك يمكنك حظر أي شخص من الإتصال بالأنترنت، والوصول إلى إعدادت أخرى كثيرة، دون الحاجة إلى تحميل أي برامج.
تغيير كلمة سر راوتر Tp-Link بكل سهولة
تغيير كلمة سر راوتر Tp-Link بكل سهولة

ولكننا من خلال تدوينة اليوم لن نتطرق لكل هذه الأشياء، لأنه ما يهمنا بشكل كبير هو الإجابة عن سؤال كيف أقوم بتغيير كلمة سر راوتر Tp-Link ؟
وهذا السؤال سوف نجيب عليه من خلال فيديو اليوم.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تغيير كلمة سر راوتر Tp-Link بكل سهولة، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.



يمكنكم أيضا مشاهدة:

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات