القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجول تعلن عن تطبيق Google Search Lite لهواتف الأندرويد

جوجول تعلن عن تطبيق Google Search Lite لهواتف الأندرويد

مما لا شك فيه أن الكثير من مستخدمي الأنترنت عبر الهواتف يعانون من مشكلة بطئ وثقل التطبيقات التي تقوم بإستنزاف موارد الذاكرة والمعالج بشكل مفرط جدا، الأمر الذي جعل الكثير من المستخدمين يقومون بحذف عدد من التطبيقات المهمة مثل تططبيق الفايسبوك وتطبيق تويتر، وتطبيقات مايكروسوفت....
الأمر الذي جعل هذه الشركات المطورة للتطبيقات تسعى نحو حل لهذه المشكلة، من خلال تطوير نسخ Lite أو نسخ أخف للتطبيقات الرسمية تكون أقل إستهلاكا لموارد الجهاز.
حيث قامت مجموعة من الشركات الرائدة في مجال التقنية بهذه الخطوة، الأمر الذي أثار إستحسان الكثيرين بعد تجربة تطبيقات Lite.
والأن شركة جوجول تنضم إلى ركب هذه الشركات الأخرى عبر إعلانها عن تطبيق Google Search Lite الأخف والأسرع والأكثر ملائمة مع إمكانيات جميع الأجهزة.

جوجول تعلن عن تطبيق Google Search Lite  لهواتف الأندرويد
جوجول تعلن عن تطبيق Google Search Lite  لهواتف الأندرويد

حيث أن تطبيق Google Search Lite سوف يوفر تجربة جديدة في تصفح الأنترنت عبر مجموعة من الإعدادات والخيارات الجديدة المرنة والمميزة.
النسخة الجديدة من تطبيق جوجول والمسامات Google Search Lite تعتبر الأقل إستهلاكا للداتا أثناء عملية تصفح الأنترنت والبحث عبر محركات البحث.
وكما عودتنا جوجول فإن محركات البحث ليست للعثور عن المعلومات والوصول إليها، بل هي أيضا مكان لمجموعة من الخدمات التي تقدمها شركة جوجول من قبيل الترجمة والطقس التسوق المعلومات الحديثة والأنية الأخبار.....
جوجول تعلن عن تطبيق Google Search Lite  لهواتف الأندرويد
جوجول تعلن عن تطبيق Google Search Lite  لهواتف الأندرويد

تحميل تطبيق Google Search Lite

ويمكن لكل مستخدم عبر العالم تحميل تطبيق Google Search Lite، والعمل به، إلا أن شركة جوجول وضعت نسخة تجريبية متوفرة للتحميل في أندونيسيا.
ومن المرتقب أن يتوفر تطبيق Google Search Lite في مختلف دول العالم قريبا جدا في نسخ عديدة.

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.