القائمة الرئيسية

الصفحات

الدرس الثاني: كيفية تسريع الفيديو بكل سهولة بواسطة برنامج Camtasia Studio

كيفية تسريع الفيديو بكل سهولة بواسطة برنامج Camtasia Studio

بسم الله الرحمان الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله.
اليوم نلتقي في شرح جديد من شروحات برنامج Camtasia Studio والذي يعرف بأنه أحد أبسط وأسرع وأفضل برامج المونتاج وتعديل وتحرير الفيديو.
حيث يحتوي برنامج Camtasia Studio على مجموعة مهمة من الأدوات المتنوعة لقطيع الفيديو، وتركيب ودمج الفيديوهات مع بعضها البعض.
ودمج الصوت مع الفيديو، وإزالة الصوت من الفيديو، وإزالة الضوضاء والضجيج من الفيديو، وجعله في أحسن وأفضل صيغة يمكن إخراجها وتحريرها فيما بعد.
وأشياء أخرى كثيرة متوفرة في برنامج كامتازيا ستوديو، ولكننا اليوم بصدد تعلم شئ مهم في البرنامج وهو كيفية تسريع الفيديو، أو كيف أقوم بتسريع فيديو قمت بعمله بالبرنامج أو أي فيديو آخر كيفما كان نوعه.
وتسريع الفيديو بواسطة برنامج Camtasia Studio يختلف من إصدار لآخر فطريقة تسريع الفيديو في الإصدار التاسع والآخير من البرنامج ليست هي طريقة تسريع الفيديو في الإصدارات السابقة.
لدى سوف نقوم بشرح تسريع الفيديو بالطريقة القديمة والحديثة وبشكل سهل ومفصل.
الدرس الثاني: كيفية تسريع الفيديو بكل سهولة بواسطة برنامج Camtasia Studio
الدرس الثاني: كيفية تسريع الفيديو بكل سهولة بواسطة برنامج Camtasia Studio

والأن نترككم مع الشرح المفصل للدرس الثاني وكيفية تسريع الفيديو بكل سهولة بواسطة برنامج Camtasia Studio، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.



نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.