القائمة الرئيسية

الصفحات

تصوير شاشة الكمبيوتر بدون برامج وبجودة عالية online screen recorder

تصوير شاشة الكمبيوتر ربما أصبح هاجسا لدى البعض، و تأتي أول مشكلة في البحث عن تحميل برنامج تصوير الشاشة، ثم بعد أن يتأتى لك ذلك قد تجد أن برنامج screen recorder يحتوي على علامة مائية تقوم بإفساد كل الفيديوهات التي تعمل عليها، كما أن بعض تطبيقات تسجيل الفيديو للكمبيوتر تأخذ مساحة هائلة من قرص النظام، أو أنها تستنزف موارد الجهاز الخاص بك بشكل مبالغ فيه في بعض الأحيان، الأمر الذي يجعل تجربتها أمرا سيء للغاية لدى البعض منا.
اليوم نلتقي في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها سوف نتعرف على كيف أصور شاشة الكمبيوتر بدون برامج.
حيث نلاحظ أن العديد من مستخدمي الكمبيوتر يعانون من مشاكل في برامج تصوير الكمبيوتر، فإما أنها بطيئة أو أنها لا توفر ما يحتاجه المستخدم من إعدادات لتصوير شاشة الكمبيوتر.
أو أن أغلب برامج تصوير شاشة الكمبيوتر غير مجانية وتحتاج إلى تفعيلها، وهذه مشكلة أخرى لا تنتهي، كما أنه سرعان ما تكتشف التفعيل المزيف وتطلب منك شراء النسخة الكاملة من برنامج تصوير شاشة سطح المكتب.
لدى نتعرف اليوم على موقع رائع يوفر لنا أداة مجانية بالكامل وهي online screen recorder والتي تمكنكم من تصوير سطح المكتب بجودة عالية مع مجموعة من الإعدادات الرائعة والمتنوعة.
و online screen recorder هي تابعة لأحد أفضل شركات المونتاج، والتي أنتجت مجموعة من البرامج المعروفة في مجال تصوير شاشة الكمبيوتر والتعديل على الفيديو....
فبدلا من تحميل أي برنامج من برامج تصوير سطح المكتب المعروفة مثل برنامج Camtasia وبرنامج ScreenCast Matic وبرنامج Smart Pixel إلى غيرها من البرامج الأخرى.

تصوير شاشة الكمبيوتر بدون برامج وبجودة عالية online screen recorder
تصوير شاشة الكمبيوتر بدون برامج وبجودة عالية online screen recorder

والأن نترككم مع الشرح المفص لكيفية تصوير شاشة الكمبيوتر بدون برامج وبجودة عالية online screen recorder، من خلال هذا الفيديو.

مشاهدة طيبة.
رابط الموقع أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا للدخول للموقع online screen recorder


وهذه برامج أخرى يمكنكم من خلالها تصوير شاشة الكمبيوتر والتلاعب بالفيديو وعمل مؤثرات، سبق لنا شرحها على مدونة التعليم المجاني.


إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.