القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تثبيت شرح برنامج 2020 Kaspersky Free مع التفعيل النسخة الجديدة كاسبيرسكي

تحميل تثبيت شرح برنامج Kaspersky Free مفعل بالمجان سنة كاملة النسخة الجديدة كاسبيرسكي

بسم الله الرحمان الرحيم، السلام عليكم.
وتدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها سوف نتعرف على برنامج Kspersky Free والذي تقدمه شركة كاسبيرسكي للحماية بالمجان وفي نسخة كاملة غير مسبوقة الدفع.
حيث صرح المطورون من داخل شركة كاسبيرسكي أنهم كانوا يعملون لأكثر من سنة ونصف من أجل تطوير برنامج Kspersky Free، الذي أصبح متاحا الأن بالمجان.
وسيأتي برنامج Kspersky Free منزوعا من مجموعة من الميزات المتوفرة في الإصدارات الأخرى إلى أن الشركة تقر بأن البرنامج هو شئ جديد غير مشابه لباقي النسخ وليس منافسا لإصدارات برنامج كاسبيرسكي الأخرى.
شاهد أيضا تحميل الويندوز 10 الجديد 1903 جميع لغات العالم 32 و 64 Bit نسخ أصلية

تحميل تثبيت شرح برنامج  2017 Kaspersky Free مع التفعيل النسخة الجديدة كاسبيرسكي
تحميل تثبيت شرح برنامج  2020 Kaspersky Free مع التفعيل النسخة الجديدة كاسبيرسكي
وبالتالي فإنه وبدلا من أن تدهب للبحث عن كراك أو كيجن أو باتش لتفعيل برنامج كاسبيرسكي، يمكنك الحصول عليه بالمجان، من دون الحاجة إلى أن تغامر بسلامة حاسوبك وتحمل أشياء لا تعرف مصدرها، ولا تدري حقيقتها، وماهي إمكانية أن تصيب جهازك بثغرة معينة.
لدى فإن برنامج Kspersky Free سوف يكون شئ جديد ونقطة قوية لصالح شركة كاسبيرسكي، والتي قامت أخيرا بتوفير برنامج حماية مجاني وبشكل كامل.

تحميل تثبيت شرح برنامج  2017 Kaspersky Free مع التفعيل النسخة الجديدة كاسبيرسكي
تحميل تثبيت شرح برنامج  2020 Kaspersky Free مع التفعيل النسخة الجديدة كاسبيرسكي
ومن الجيد أن برنامج كاسبيرسكي المجاني سيكون بشكل دائما، حيث أنه لن تقوم الشركة بطلب التفعيل من المستخدمين مقابل الخدمات التي تأتي بها هذه النسخة.
وتقدم نسخة Kspersky Free مجموعة من الأدوات المهمة للحماية من الإختراق والتجسس والروابط الملغمة وسرقة المعلومات الشخصية، وفيروسات الفلاشة.....
شاهد أيضا أفضل برامج الكمبيوتر برامج حاسوب مجانية سلسلة أفضل برامج كمبيوتر 28
تحميل تثبيت شرح برنامج  2017 Kaspersky Free مع التفعيل النسخة الجديدة كاسبيرسكي
2020 Kaspersky Free
وبرنامج Kspersky Free لن يصل إلى جميع دول العالم إلا بعد أربعة أشهر، ولكنه متوفر للتحميل في عدد كبير من الدول ويمكنكم تجربة برنامج Kspersky Free بالمجان.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل تثبيت شرح برنامج  2018 Kaspersky Free مع التفعيل النسخة الجديدة كاسبيرسكي، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.



إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.