القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديد موقع هاتفك المسروق محو بيانات هاتفك المسروق

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم في شرح جديد من شروحات الأندرويد والذي نواصل فيه دورتنا لفهم وتعلم نظام الأندرويد، ونتطرق لخاصية جديدة والتي نزلت في التحديث الجديد الذي صدر قبل عدة أيام قليلة من شركة جوجول.
وهذه الخاصية هي Find My Device والتي تتيح لمستخدمي نظام الأندرويد إمكانية العثور على هواتفهم المسروقة المسروق، أو معرفة أي مكان يوجد فيه الهاتف الخاص بي في حالة ضياعه أو سرقته من طرف أي شخص لا قدر الله.
وخاصية Find My Device في هاتف الأندرويد تتيح لك معرفة الدولة والمدينة والحي والمنزل الذي يوجد فيه هاتفك مع إعطائك معلومات دقيقة عن مكان وجود هاتفك، من خلال صور الأقمار الصناعية مع إعطائك معلومات أخرى مهمة تمكنك من إيجاد هاتفك  المسروق.
وهذه الطريقة من جوجول للعثور على الهاتف المسروق، تتم بسهولة ومن دون الحاجة إلى أي تطبيقات وفقط عبر البريد الإلكتروني الخاص بجوجول.
وتحديد موقع هاتفك المسروق خاصية جد مهمة يحتاجها أي شخص، كما أنه في حالة فقدان هاتفك في المنزل، يمكن أن ترسل تنبيهات إلى الهاتف لا تتوقف وبصوت جد عالي، حتى تعثر على هاتفك المفقود.
تحديد موقع هاتفك المسروق محو بيانات هاتفك المسروق
تحديد موقع هاتفك المسروق محو بيانات هاتفك المسروق

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحديد موقع هاتفك المسروق محو بيانات هاتفك المسروق، من خلال هذا الفيديو.

مشاهدة طيبة نتمناها لكم.




يمكنكم أيضا أن تشاهدوا.
كيف تعرف مكان حاسوبك المسروق مع خاصية Find My Device في الويندوز 10 

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.