القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق IPTV خرافي لهواتف الأندرويد شاهد ألاف القنوات المتنوعة على الهاتف دون تقطعات

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
إذا كنت ممن يفضلون مشاهدة القنوات العربية المتنوعة من خلال هواتفهم الأندرويد أو التابلت الخاص بك أو أي جهاز يعمل بنظام التشغيل الأندرويد، فإنك في المكان الصحيح.
والتطبيق الذي سوف نتطرق له اليوم هو تطبيق IPTV وهو خاص بالأجهزة العاملة بنظام الأندرويد، وكذلك الأجهزة اللوحية وغيرها.
 حيث سوف تتمكنون من مشاهدة مجموعة من القنوات العربية والعالمية المتنوعة بالمجان وبروابط IPTV، كل ما عليك فعله بعد تثبيت التطبيق الرسمي والتطبيق المرافق، هو أن تدخل وتختار قناتك المفضلة ثم تبدأ في مشاهدة قنوات المفضلة.

ولن تكون في حاجة إلى تحميل أي روابط أو تحديثها، لأن تطبيق IPTV يقوم بتحديث روابط القنوات العالمية المتنوعة IPTV بشكل تلقائي ومن دون الحاجة إلى تدخل من المستخدم.
تطبيق IPTV خرافي لهواتف الأندرويد شاهد ألاف القنوات المتنوعة على الهاتف دون تقطعات
تطبيق IPTV خرافي لهواتف الأندرويد شاهد ألاف القنوات المتنوعة على الهاتف دون تقطعات

ويحتوي تطبيق 
IPTV على عديد من القنوات العربية والعالمية المتنوعة، المجانية والمشفرة، والتي تحتوي على قنوات متنوعة، يمكنكم أن تختاروا منها ما يناسب أذواقكم.


هام جدا وقبل تحميل تطبيق IPTV.
لابد أن تفعل خاصية UNKNOWN SOURCES.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لتطبيق IPTV خرافي لهواتف الأندرويد شاهد ألاف القنوات المتنوعة على الهاتف دون تقطعات، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا لتحميل تطبيق IPTV
أنقر هنا لتحميل تطبيق Wuffy Media Player

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.