القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتفك الأندرويد فيه ألاف الملفات الزائدة كيف تقوم بحذفها بنقرة زر واحدة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
هل تعلم أن هاتفك فيه ألاف الملفات الفارغة والتي لا فائدة منها والتي بإمكانك حذفها بهذه الطريقة البسيطة من خلال تطبيق مجاني وصغير الحجم لا يتجاوز حجمه ال 1MB وطريقة التعامل معه جد سهلة.
كما تعلمون فإننا نقوم بتثبيت مجموعة كبيرة من الألعاب والتطبيقات، وهذه الألعاب والتطبيقات تقوم بترك ملفات فارغة داخل هاتف الأندرويد.
ولحذف الملفات الافارغة بطريقة يديوية سيأخذ منك هذا وقتا طويلا جدا، ويجب عليك أولا أن تبحث عن هذه الملفات الفارغة بهاتفك.
ثم بعد أن تبحث عن هذه الملفات الفارغة الموجودة في هاتفك سيأخد منك حذفها وقتا مهما جدا، كما أنه قد لا تملك الصلاحيات لحذف بعض الملفات التي تتبث نفسها كملفات نظامية أساسية.
لدى اليوم ومن خلال مدونة التعليم المجاني، سوف نتعرف على تطبيق جد صغير وبسيط يمكننا من حذف هذه الملفات الزائدة على النظام والتخلص منها بكل سهولة.
هاتفك الأندرويد فيه ألاف الملفات الزائدة كيف تقوم بحذفها بنقرة زر واحدة
هاتفك الأندرويد فيه ألاف الملفات الزائدة كيف تقوم بحذفها بنقرة زر واحدة

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيف تعرف هل 
هاتفك الأندرويد فيه ألاف الملفات الزائدة كيف تقوم بحذفها بنقرة زر واحدة، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا لتحميل تطبيق Empty Folder Cleaner

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.