القائمة الرئيسية

الصفحات

حل جميع مشاكل الويندوز 7.8.1.10 أداة تحتوي على أكثر من 500 برنامج لصيانة الكمبيوتر

حل جميع مشاكل الويندوز 7.8.1.10 أداة تحتوي على أكثر من 500 برنامج لصيانة الكمبيوتر

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم سوف نتعرف على أداة سحرية ورائعة لحل أغلب مشاكل نظام الويندوز بمختلف تقسيماته وتصنيفاته، فكيفما كانت المشكلة التي تواجهك في نظام الويندوز سوف تجد لها الحل بإذن الله مع هذه الأداة.
وتعتبر أداة Tech Tool Store شاملة لمجموعة من الحلول الرائعة لمشاكل نظام الويندوز سواء الويندوز xp و 7 و 8 و8.1 و10 والتي سوف نتطرق لها بالتفصيل الممل من خلال الفيديو في الأسفل.
وسوف تمكنكم هذه الأداة من حل مشاكل الويندوز التي لا تنتهي، بل كل يوم أو أسبوع أو مع أي تحديث جديد قد تظهر مشاكل جديدة قد يعجز المستخدم عن حلها.
لدى فإن أي شخص يعمل بنظام التشغيل الويندوز، سوف يحتاج إلى هذه الأداة المميزة جدا والتي سوف تفيدكم في أي أزمة تصادفونها مع نظام الويندوز.
حل جميع مشاكل الويندوز 7.8.1.10
حل جميع مشاكل الويندوز 7.8.1.10
وأداة  Tech Tool Store هي عبارة عن تجميعة كبيرة من البرامج، والتي لا يتعدى حجمها 5 MB.
حيث أن هذه الأداة يمكنها حل مجموعة من المشاكل المتعلقة بنظام الويندوز، بل والأكثر من ذلك تتيح لك هذه الأداة إستعما مجموعة كبيرة من البرامج مجانا، برامج الصيانة، برامج إسترجاع الملفات، برامج تحديث النظام، برامج تنزيل التعريفات....
هذا فقط شئ قليل مما يمكن أن تقوم به هذه الأداة الرهيبة التي كما سبق وأن أشرنا تحتوي في داخلها، على كل البرامج التي قد يحتاجها مستخدموا نظام تشغيل ويندوز.

مميزات أداة Tech Tool Store 



  1. أداة عبارة عن تجميع تحمل وتثبت البرامج التي تحتاجها بشكل تلقائي.
  2. أداة تجمع في داخلها برامج مهمة جدا لكل مستعملي نظام الويندوز.
  3. حل مشاكل الويندوز بمختلف أنواعها وأشكالها مجانا.
  4. إصلاح الأقراص الصلبة وحل مشاكلها.
  5. حل مشكلة حذف البرامج المستعصية.
  6. حذف جميع أنواع التروجونات والسبايور والمالور....
  7. تحديث جميع البرامج والتطبيقات على الحاسوب.
  8. تحديث الويندوز إلى آخر إصدار بنقرة زر واحدة.
  9. حل جميع مشاكل نظام الويندوز.
  10. تثبيت وتحديث تعريفات الويندوز.
  11. واجهة مستخدم جد بسيطة وخالية من أي تعقيدات.
حل جميع مشاكل الويندوز 7.8.1.10
حل جميع مشاكل الويندوز 7.8.1.10
هذه فقط بعض المميزات التي يمكنكم الإستفادة منها من خلال أداة Tech Tool Store السحرية، والتي سوف تغنيكم عن تحميل مجموعة من البرامج المتعددة.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لحل جميع مشاكل الويندوز 7.8.1.10 أداة تحتوي على أكثر من 500 برنامج لصيانة الكمبيوتر، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة للجميع.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




شاهد أيضاكورس تعلم وإحتراف برنامج Audacity التحميل شرح أساسيات البرنامج 1
نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.