القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل فيديوهات الفايسبوك بدون برامج وبنقرة زر واحدة عبر متصفح جوجول كروم

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
مما لا شك فيه أن الكثيرين من رواد الموقع الإجتماعي الأول فايسبوك، يعانون من مشكلة عدم القدرة على تحميل فيديوات الفايسبوك.
كما أن مجموعة من برامج تحميل فيديوات الفايسبوك، فيها مشاكل، وقد تعمل أحيانا وتتوقف في أحيان كثيرة نتيجة لعدم توافقها في الغالب مع المتصفحات، ناهيك عن باقي المشاكل الأخرى، من قبيل تحميل فيديو الفايسبوك صوت من دون صورة، أو تحميل فيديوات الفايسبوك صوت من دون صورة، إلى آخره من مشاكل تحميل فيديوات الفايسبوك التي لا تنتهي.
ولكننا اليوم من خلال مدونة التعليم المجاني، نأتيكم بشرح جديد نتعرف فيه على طريقة أكثر من رائعة، لتحميل فيديوات الفايسبوك بسرعة جد عالية، من دون الحاجة إلى تحميل أي برامج إضافية تقوم بإبطاء الحاسوب الخاص بك وتعطيله عن القيام ببعض المهام.
كيفية تحميل فيديوهات الفايسبوك بدون برامج وبنقرة زر واحدة عبر متصفح جوجول كروم
كيفية تحميل فيديوهات الفايسبوك بدون برامج وبنقرة زر واحدة عبر متصفح جوجول كروم

وسوف نحتاج إلى إضافة بسيطة من إضافات متصفح جوجول كروم، أو أي متصفح آخر تم تطويره على أساس البنية الخاصة بجوجول كروميوم، وما أكثر هذا النوع من المتصفحات.

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل فيديوهات الفايسبوك بدون برامج وبنقرة زر واحدة عبر متصفح جوجول كروم، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نمناها لكم.
رابط الإضافة أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا للحصول على إضافة FBDown Video Downloader

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.