القائمة الرئيسية

الصفحات

الحصول على الشكل الجديد لليوتيب 2017 وتفعيل Dark Theme لليوتوب التحديث الرسمي

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نشرح تحديث من التحديثات الجديدة والمهمة التي قام موقع اليوتيب بطرحها، فبعد أن قام اليوتيب بتحديث منصة الإعلانات، وتحديث إعدادات تحقيق الدخل لبعض القنوات، يأتي اليوم التحديث الجديد الرسمي من موقع اليوتيب للشكل الكامل لموقع اليوتيب.
حيث أن يوتيب تؤكد أن الشكل الجديد هو أكثر سلاسة وسهولة وسرعة، وأكثر توافقا مع كل الأجهزة وأنظمة التشغيل بمختلف ألوانها وأشكالها.
كما أضفت إلى الشكل الجديد لليوتيب 2017 ما يسمى بالوضع المعتم، والذي يمكن أن نقول بأنه طال إنتظار رواد موقع اليوتيب لهذه الميزة الجديدة.
ويمكنكم تفعيل الشكل الجديد 2017 بنقرة زر واحدة، ومن دون الحاجة إلى تحميل أي برامج أو تطبيقات، أو الحاجة إلى إضافات أو مواقع خارجية.
كما أن كيفية الرجوع إلى شكل اليوتيب القديم 2017 تعتبر جد سهلة وبسيطة، ويمكنك القيام بها من خلال نقرة زر واحدة فقط ، ودون الحاجة إلى أي إضافات.
الحصول على الشكل الجديد لليوتيب 2017 وتفعيل Dark Theme لليوتوب التحديث الرسمي
الحصول على الشكل الجديد لليوتيب 2017 وتفعيل Dark Theme لليوتوب التحديث الرسمي

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية الحصول على الشكل الجديد لليوتيب 2017 وتفعيل Dark Theme لليوتوب التحديث الرسمي،

مشاهدة طيبة نتمناها لكم.




أنقر هنا للحصول على الشكل الجديد لليوتيب 2017


نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.