القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جميع نسخ الويندوز 10. 8.1 .7 أصلية من الموقع الرسمي جميع اللغات

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم نقوم بإذن الله بطرح موضوع مهم وهو كيفية تحميل جميع نسخ  ويندوز 7  والويندوز 8.1 والويندوز 10، بروابط مباشرة ونسخ أصلية خام لم يتم التعديل عليها، ذلك أن النسخ المعدلة كلها مشاكل وأخطاء ولا تدري ما تحتوي عليه من أخطار ممكن أن تهدد سلامة حاسوبك الخاص.
حيث أن عددا كبيرا من النسخ الموجودة على عدد كبير من المواقع، غالبا ماتكون معدلة أو أنها سبق ودمج بعض التطبيقات معها، لدى فإنه غالبا بعد زمن قليل من تثبيت الويندوز وإستعماله على الحاسوب يبدأ النظام في الإنهيار وتبدأ المشاكل التي لا تنتهي، فيظطر المستخدم إلى أن يقوم بعمل فورمات للحاسوب من جديد.
لدى فإنه من الضروري تحميل نسخ الويندوز أصلية وخام من الموقع الرسمي لمايكروسوفت، تجنبا لكل هذه المشاكل، وللحفاظ على سلامة الحاسوب.
تحميل جميع نسخ الويندوز 10. 8.1 .7 أصلية من الموقع الرسمي جميع اللغات
تحميل جميع نسخ الويندوز 10. 8.1 .7 أصلية من الموقع الرسمي جميع اللغات

وسيوفر لك الموقع الرسمي لمايكروسوفت تحميل النسخ للنواة 32 وللنواة 64 وللويندوز 7 PROFISSIONEL وللويندوز 7 ULTIMATE وللويندوز 7 HOME PREMIUM، ولجميع النسخ والإصدارات الخاصة بالويندوز وبكل اللغات التي قد تحتاجها أو تريدها.

وكذلك تحميل نسخ الويندوز 8.1 بجميع اللغات والإصدارات، وللنواتين 32 و 64، بروابط مباشرة وسريعة وتدعم الإستكمال.
تحميل الويندوز 10 مجانا بروابط مباشرة من موقع مايكروسوفت، حيث أن الويندوز الأن متوفر للتحميل بلغات عديدة، فيمكنكم تحميل الويندوز 10 نسخة عربية ونسخة إنجليزية ونسخة فرنسية سواء للأجهزة 32 بت أو الأجهزة 64 بت.
وطريقة تحميل نسخ الويندوز 10 هي مباشرة ونسخ خام غير معدل عليها، بحيث سوف تتمكنون من تحميل الويندوز 10 في نسخته النهائية مباشرة من سيرفرات شركة مايكروسوفت.
وهذه الطريقة سوف تمكنكم من تحميل جميع إصدارات الويندوز 10 سواء
تحميل الويندوز 10 PRO
تحميل الويندوز 10 HOME
ولكن تبقى المشكلة التي تواجه من يحاول تحميل باقي النسخ غير الويندوز 10 من الموقع الرسمي، أنها لا تكون متوفرة للتحميل من الوقع الرسمي.
وهذا ما سوف تجدون حلا له من خلال الفيديو في الأسفل.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل جميع نسخ الويندوز 10 و8 1 و7 نسخ أصلية جميع لغات العالم 32 و64 بيت، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.




رابط تحميل Windows ISO Downloader

رابط تحميل Windows ISO Downloader

مواضيع جد مهمة قبل تحميل نسخة الويندوز

تحميل وتثبيت NET FRAMEWORK لجميع إصدارات الويندوز
ماهو الفرق بين 32 bit و 64 bit وهل حاسوبك يدعم 32 أم 64 وهل حاسوبك يدعم الأنظمة الوهمية


إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.