الخميس، 23 فبراير 2017

أدهش أصدقائك على جميع التطبيقات الإجتماعية مع هذا التطبيق الرهيب

أدهش أصدقائك على جميع التطبيقات الإجتماعية مع هذا التطبيق الرهيب

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها سوف نتعرف على طريقة جد رائعة ومميزة، حيث نتعلم فيها كيفية إضافة تعليقات صوتية ومشاركة رسائل صوتية بطرق جد رائعة ومختلفة، على مجموعة من المواقع الإجتماعية.
حيث سوف تتمكن من عمل تعليقات صوتية بدلا من الكتابة المطولة، حيث تساعدك هذه الطريقة كثيرا في إضافة تعليقات صوتية متنوعة ومميزة.
كما أنك يمكن أن تظيف تعليقات صوتية على أغلب المواقع الإجتماعية المعروفة مثل اليوتيب والفايسبوك، كما أن هذه الطريقة صالحة لهواتف الأندرويد. وجميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.
تطبيق اليوم يأتي تحث إسم Social Sounds حيث يحتوي على رسائل صوتية جاهزة قابلة للإرسال على جميع التطبيقات الإجتماعية بكل سهولة، ودون الحاجة إلى طول الإنتظار والبحث.
كما أن تطبيق Social Sounds يحتوي على تقسيمات عديدة للأصوات، فبدل البحث طويلا عن صوت معين يمكنك الإنتقال إليه مباشرة من خلال القوائم الرئيسية.
تطبيق Social Sounds متوفر في نسخة مجانية من متجر جوجول بلاي.

أدهش أصدقائك على جميع التطبيقات الإجتماعية مع هذا التطبيق الرهيب
أدهش أصدقائك على جميع التطبيقات الإجتماعية مع هذا التطبيق الرهيب

والأن نترككم مع الشرح المفصل لتطبيق
Social Sounds لتدهش  أصدقائك على جميع التطبيقات الإجتماعية مع هذا التطبيق الرهيب، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.



أنقر هنا لتحميل تطبيق Social Sound

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.

Ads By Google
التسميات:
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة