القائمة الرئيسية

الصفحات

تصفح مواقعك المفضلة بدون أنترنت على هاتفك الأندرويد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله مع موضوع رائع وجديد وهو عن كيفية تصفح مواقعك المفضلة وكل محتوياتها دون الحاجة الى الأنترنت ، والطريقة سهلة ومضمونة ولا تحتاج الى صلاحيات الروت ولا إلى أي تعقيدات.
فقط تطبيق مجاني حجمه جد صغير، حيث لا يتجاوز حجمه 1 MB بإمكانكم تحميله في ثواني معدودة، ومن ثم تقومون بتسجيل مواقعكم المفضلة، ثم تصفحها فيما بعد بسهولة ومن دون الحاجة إلى الاتصال بالأنترنت.
وتطبيق اليوم هو Offline Browser لالذي يتوفر في نسخة مجانية بخصائص ومميزات كثيرة قادرة على حفظ محتويات المواقع بشكل كبير وهائل، حيث يمكنك تطبيق Offline Browser من حفظ جميع المواضيع وحتى الصور والروابط المرفقة معها دفعة واحدة ومن دون أي عناء.
طريقة عمل تطبيق Offline Browser جد سهلة وخالية من أي تعقيدات أو مشاكل، حيث أنها تتميز بالسلاسة والبساطة، والبعد عن أي تعقيدات.
تصفح مواقعك المفضلة بدون أنترنت على هاتفك الأندرويد
تصفح مواقعك المفضلة بدون أنترنت على هاتفك الأندرويد

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تصفح مواقعك المفضلة بدون أنترنت على هاتفك الأندرويد، من خلال هذا الفيديو.

مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا لتحميل تطبيق Offline Browser

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.