القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تعطل حساب الفايسبوك كيف تحذف حساب الفايسبوك وماهو الفرق بينهما

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
نلتقي اليوم في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها سوف نتعرف على أمر جد مهم لكل مستخدمي الموقع الإجتماعي الأول عالميا فايسبوك.
وهو بخصوص تعطيل حساب الفايسبوك أو حذف حساب الفايسبوك، وماهو الفرق بين حذف حساب الفايسبوك، وتعطيل حساب الفايسبوك ؟ وكيف أعطل حسابي في الفايسبوك ؟ وكيف أحذف حسابي في الفايسبوك ؟
حيث أننا نصادف العديد من الناس يحاولون تعطيل حسابهم على الفايسبوك لمدة معينة لاكنهم للأسف يقومون بحذف الحساب والتخلص منه بشكل نهائي وكلي.
وكذلك نصادف أن نجد بعض الأشخاص يريدون حذف حسابهم من موقع الفايسبوك، ولكنهم للأسف لا يحذفون الحساب بل إن الحساب يبقى معطلا إلى أجل غير مسمى.
لدى اليوم ومن خلال مدونة التعليم المجاني، سوف نتعرف على الطريقة الصحيحة لحذف حساب الفايسبوك بشكل نهائي، وكذلك الطريقة الصحيحة لتعطيل حساب الفايسبوك.
ونشرح الفرق بين أن تعطل حساب الفايسبوك أو تحذف حساب الفايسبوك.

كيف تعطل حساب الفايسبوك كيف تحذف حساب الفايسبوك وماهو الفرق بينهما
كيف تعطل حساب الفايسبوك كيف تحذف حساب الفايسبوك وماهو الفرق بينهما

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيف تعطل حساب الفايسبوك كيف تحذف حساب الفايسبوك وماهو الفرق بينهما، من خلال هذا الفيديو.

مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
الرابط أسفل هذا الموضوع.




رابط حذف حساب الفايسبوك

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.