القائمة الرئيسية

الصفحات

أدهش أصدقائك بعمل تعليقات صوتية في الفايسبوك واليوتيب للهاتف والكمبيوتر

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها سوف نتعرف على طريقة جد رائعة ومميزة، حيث نتعلم فيها كيفية إضافة تعليقات صوتية على مجموعة من المواقع الإجتماعية.
حيث سوف تتمكن من عمل تعليقات صوتية بدلا من الكتابة المطولة، حيث تساعدك هذه الطريقة كثيرا في إضافة تعليقات صوتية متنوعة ومميزة.
كما أنك يمكن أن تظيف تعليقات صوتية على أغلب المواقع الإجتماعية المعروفة مثل اليوتيب والفايسبوك، كما أن هذه الذريقة صالحة لهواتف الأندرويد، وكذلك للحواسيب.


أدهش أصدقائك بعمل تعليقات صوتية في الفايسبوك واليوتيب للهاتف والكمبيوتر
أدهش أصدقائك بعمل تعليقات صوتية في الفايسبوك واليوتيب للهاتف والكمبيوتر
وطريقة إضافة تعليقات صوتية من الهاتف للمواقع الإجتماعية سوف نحتاج فيها إلى تطبيق صغير الحجم ومجاني، وخالي من أي تعقيدات أو مشاكل.
وطريقة إضافة تعليقات صوتية من الكمبيوتر، لن تحتاج فيها سوى إلى إضافة بسيطة للمتصفح، ومن ثم تبدأ في نشر تعليقاتك الصوتية من دون أي مشكلة.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية أدهش أصدقائك بعمل تعليقات صوتية في الفايسبوك واليوتيب للهاتف والكمبيوتر، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا لتحميل تطبيق الأندرويد
أنقر هنا لتحميل إضافة المتصفح

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.