القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف جميع جهات الإتصال المكررة بنقرة زر واحدة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم نلتقي مع تدوينة جديدة في مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على حل لمشكلة جهات الإتصال المكررة داخل الهاتف، أو حل لمشكلة الأرقام الهاتفية ىالمكررة والمتراكمة داخل الهاتف.
وإذا أردت حذف جهات الإتصال المكررة من تالهاتف بطريقة يديوية فإن الأمر يستغرق منك أكثر مما هو مطلوب، وذلك عل حسب عدد جهات الإتصال المكررة.
كما أن عملية البحث عن جهات الإتصال المكررة داخل الهاتف هو أمر جد طويل ومزعج، ومن ثم عملية حذفها، أضف إلى ذلك أن جهات الإتصال المكررة لا تقتصر على الهاتف، بل تنتقل إلى جميع تطبيقات الدردشة المعروفة، مما يجعل الأمر معقدا نوعا ما أثناء عملية حذفها.
ولكننا اليوم سوف نتعرف على تطبيق مجاني، لا يتجاوز حجمه 1 MB وسهل الإستعمل ويمكنك من حذف جميع جهات الإتصال المكررة وبنقرة زر واحدة.
كما أن تطبيق اليوم خالي من أي إعلانات مزعجة، ولا يحتاج إلى صلاحيات الروت.

حذف جميع جهات الإتصال المكررة بنقرة زر واحدة
حذف جميع جهات الإتصال المكررة بنقرة زر واحدة
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حذف جميع جهات الإتصال المكررة بنقرة زر واحدة، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل التطبيق 

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.