القائمة الرئيسية

الصفحات

توصل بإشعارات أي قناة على اليوتيب وعند رفع أي فيديو على اليوتيب

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني وفيها سوف نتعرف على تحديث جديد مهم في موقع اليوتيب، والذي يتيح للمشتركين في أي قناة على اليوتيب التوصل بإشعارات أي قناة يريدونها وبسهولة تامة، ودون الحاجة إلى البحث عن جديد الفيديوهات في الصفحة الرئيسية على اليوتيب.
حيث نرى أن كثيرا من القنوات على اليوتيب، تتوفر على عدد كبير من المشتركين، ولكن للأسف نسبة المشاهدات والتفاعل تعتبر جد قليلة إذا ما تمت مقارنتها مع عدد المشتركين في القناة.
لدى فإن تفعيل ميزة جرس اليوتيب الجديدة تعتبر مفيدة جدا لكل من منشئي المحتوى وأصحاب القنوات، وكذلك للمشتركين في القنوات، حيث سيتمكنون من الحصول على جميع الإشعارات أولا بأول.

توصل بإشعارات أي قناة على اليوتيب وعند رفع أي فيديو على اليوتيب
توصل بإشعارات أي قناة على اليوتيب وعند رفع أي فيديو على اليوتيب
كما أن ميزة جرس اليوتيب الجديدة، تتوفر على إعدادات متنوعة تسمح للشخص بأن يحدد نوع الإشعارات وكيفية التوصل بالإشعارات على حسب رغبته الخاصة.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية التوصل بإشعارات أي قناة على اليوتيب وعند رفع أي فيديو على اليوتيب، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.



إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.