القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق مهم لحل أغلب مشاكل هواتف الأندرويد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم نلتقي مع تدوينة جديدة في مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على تطبيق جد مهم لحل أكثر مشاكل الأندرويد شيوعا، والتي يصادف أن يواجهها عدد كبير من مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد
حيث أن تطبيق اليوم يعطيك حلول عملية لمشاكل هواتف الأندرويد والتي قد تواجهك بتنوعها وإختلافها، مثلا مشاكل وأخطاء متجر جوجول بلاي، مشكلة إرتفاع حرارة هاتف الأندرويد بشكل كبير.
تطبيق مهم لحل أغلب مشاكل هواتف الأندرويد
تطبيق مهم لحل أغلب مشاكل هواتف الأندرويد
وبشكل عام تأتي اللول على الشكل التالي:

حل مشاكل نظام الأندرويد

والتي تدخل فيها حلول متنوعة لمجموعة مهمة وكبيرة من مشاكل نظام الأندرويد، مشاكل الذاكرة، مشاكل قفل الهاتف، مشاكل بطئ الهاتف...

 حل مشاكل رسائل أخطاء النظام

وهنا تجدون حلولا متنوعة لأشهر رسائل الخطأ التي واجهها عدد كبير من مستخدمي نظام، حيث يقوم التطبيق بمساعدتك لحل هذه المشاكل، عبر مجموعة من التوجيهات.

 حل مشاكل التطبيقات

وهنا نأتي لحل المشاكل من قبيل التطبيق لا يستجيب، أو مشكلة لاتوجد مساحة تخزين كافية، مشكلة لم يتم تثبيت التطبيق، مشكلة رسالة تم حظر التثبيت، وغيرها من المشاكل الكثيرة.

 حل مشاكل متجر جوجول بلاي

هنا نأتسي للمشاكل الأكثر شيوعا على متجر جوجول بلاي من قبيل، مشكلة فشل إنشاء إتصال موثوق بالخادم، ومشكلة لا يوجد إتصال بالأنترنت....

رسائل أخطاء متجر جوجول بلاي 

وهذه المشاكل لا تنتهي ولا حصر لها، وهي غالبا ما تأتي بصحبة أرقام وكلمة خطا في الجانب، حيث يقترح عليك تطبيق اليوم حلا مباشرا لكل مشكلة من هذه المشاكل.
 والأن نترككم مع الشرح المفصل لتطبيق مهم لحل أغلب مشاكل هواتف الأندرويد، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل تطبيق DrDroid

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.