الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016

تسريع نسخ الملفات إلى الفلاش ميموري سرعة صاروخية دون برامج

تسريع نسخ الملفات إلى الفلاش ميموري سرعة صاروخية دون برامج

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
مما لا شك فيه أن العديد من مستخدمي أجهزة الفلاش ميموري يعانون من مشكلة بطئ نسخ الملفات من وإلى الفلاش ميموري، خاصة عند نقل ملفات كبيرة من الحاسوب.
وقد يكون الأمر جد معقد إلى حد كبير عند محاولة نقل ملفات جد كبيرة فقد يستغرق الأمر دقائق كثيرة، وربما قد يصاحب نسخ ولصق هذه الملفات تشنجات وبطئ كبير.
الأمر الذي يجعل الكثير من مستخدمي الحواسيب يستغنون عن نقل ملفاتهم المهمة عبر الفلاش ميموري، تجنبا لتضيع الوقت وكثرة الإنتظار.
ومن المؤكد أن هناك عددا كبيرا من البرامج التي تساعد على تسريع نسخ الملفات إلى الفلاش ميموري، ولكن هذه البرامج بعض مسبوق الدفع ويحتاج إلى تفعيل، كما أن البعض الآخر لا يقوم بتسريع نسخ الملفات إلى الفلاش ميموري كما هو مطلوب منه بالضبط.
لدى اليوم ومن خلال مدونة التعليم المجاني نقترح عليكم طريقة جد رائعة ومميزة لتسريع نسخ الملفات إلى الفلاش ميموري سرعة صاروخية دون برامج.
كما أنكم سوف تلاحظون فرقا جد كبير، فإذا كان الملفا قد يستغرق 3 دقائق لنسخه في الفلاش ميموري، فمن خلال هذه الطريقة، لن يستغرق أكثر من 5 ثواني فقط.
وهذه ليست مبالغة، والتجربة خير دليل، من خلال الفيديو الذي يشرح العملية بشكل مفصل.

تسريع نسخ الملفات إلى الفلاش ميموري سرعة صاروخية دون برامج
تسريع نسخ الملفات إلى الفلاش ميموري سرعة صاروخية دون برامج
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تسريع نسخ الملفات إلى الفلاش ميموري سرعة صاروخية دون برامج، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.



إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.
Ads By Google
التسميات:
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة