القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق الترجمة بدون أنترنت للهاتف google translate offline

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
مع شرح جديد على مدون التعليم المجاني، وفيه نتعرف على تطبييق أكثر من رائع للترجمة الفورية إلى عدد كبير من اللغات، ويعمل بدون الحاجة إلى الإتصال بالأنترنت.
وتطبيق google translate offline غني عن التعريف حيث يستعمله ملايين المستخدمين عبر العالم، ولكن هناك ميزة رائعة داخل التطبيق والتي تمكنك من 
وتطبيق google translate offline، يأتي بمجموعة من الميزات الذكية المدمجة داخل هذا التطبيق الرائع، والتي تسمح له بترجمة الكلمات على الأندرويد بطريقة سهلة وبسيطة.
وتطبيق google translate offline لأجهزة الأندرويد والآيفون يعمل بطريقة جد سريعة، فمجرد نسخ ولصق الكلمة المراد ترجمتها، تأتيك الترجمة في الحين إلى اللغة التي تريدها، كما أن هذا التطبيق يعطيك معاني إضافية أخرى يمكنك الإستعانة بها لفهم إستعمالات الكلمة التي تبحث عنها بشكل أكبر.
تطبيق الترجمة بدون أنترنت للهاتف google translate offline
تطبيق الترجمة بدون أنترنت للهاتف google translate offline
تطبيق google translate offline يضم في داخله لغات كثيرة، من بينها اللغة العربية والإنجليزية والإسبانية والفرنسية...
 والكلمات والجمل يمكن إيجاد ترجماتها ومعانيها على جهازك الأندرويد بكل سهولة، ودون الحاجة إلى البحث في المواقع.
كم أن تطبيق يتوفر على خاصية مميزة للترجمة وهي خاصية التكملة التلقائية “Auto Complete” والتي تساعدك كثيرا أثناء البحث عن أي ترجمة لأي مفردة تريدها.
يدعم تطبيق google translate offline للترجمة، جميع أجهزة الأندرويد والآيفون بمختلف أنواعها وأحجامها، يعمل مع الكتب والمواقع للترجمة بسهولة من داخلها.
تطبيق google translate offline مجاني وبشكل كامل، ولا تتوفر فيه أي خيارات للشراء.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لتطبيق الترجمة بدون أنترنت للهاتف google translate offline، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
راوابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




تحميل google translate offline.
أنقر هنا لتحميل google translate offline للأندرويد
أنقر هنا لتحميل google translate offline للآيفـــون

ويمكنكم أيضا الإطلا ع على هذا التطبيق الرائع والمجاني والذي يعمل أيضا بدون أنترنت.
تطبيق الترجمة للأندرويد يعمل بدون أنترنت القاموس الفوري

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.