القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح برنامج VDownloader للتحميل من جميع مواقع الفيديو بخصائص خرافية

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا من خلال تدوينات عديدة وفيدوات كثيرة على مدونة التعليم المجاني التطرق لشروحات برامج كثيرة للتحميل من الأنترنت واليوتيب بشكل مجاني وبسرعة عالية وستجدون روابطها في آخر هذا الموضوع.
ولكننا اليوم نأتي ببرنامج جديد وهو برنامج vdownloader للتحميل من اليوتيب الديليموشن، ومواقع فيديو أخرى بأسهل طريقة ممكنة، ومن دون أي تعقيدات.

مميزات برنامج  vdownloader

حيث يعتمد برنامج vdownloader على البساطة والسهولة في التحميل من اليوتيب بجميع الصيغ والإمتدادات الممكنة وبنقرة زر واحدة.
حيث أن طريقة عمل برنامج  vdownloader في التحميل من اليوتيب، تعتمد على سرعة جدب جميع الروابط بكل إمتدادتها، وتمنح المستخدم إمكانية إختيار الصيغة التي يريد التحميل بها من اليوتيب.
يتوفر برنامج vdownloader على محرك بحث خاص به يمكنك من البحث والتحميل مباشرة من خلال البرنامج من دون الحاجة إلى البحث في الأنترنت.
كما أن برنامج vdownloader يتوفر على إمكانية لتعديل صيغ وإمتدادات الفيديو بعد تحميله لأي صيغ تريدها.

شرح برنامج VDownloader للتحميل من جميع مواقع الفيديو بخصائص خرافية
شرح برنامج VDownloader للتحميل من جميع مواقع الفيديو بخصائص خرافية

شرح تحميل وتثبيت برنامج  vdownloader

والأن نترككم مع شرح برنامج VDownloader للتحميل من جميع مواقع الفيديو بخصائص خرافية، بشكل مفصل من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.



إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.