القائمة الرئيسية

الصفحات

سر الأرقام الموجودة في جوجول بلاي وكيف تحمي نفسك منها

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، نتعرف على سر الأرقام الموجودة في جوجول بلاي وكيف تحمي نفسك منها.
حيث نلاحظ أن الكثير من الأشخاص يصطدمون بهذه الأرقام الموجودة أمام تطبيقات جوجول بلاي بشكل يومي، من دون أن يعيروها أي إهتمام يذكر.
رغم أن هذه الأرقام الموجودة أمام التطبيقات +18 +16+12+7+3 لها مجموعة من الدلالات والمعاني المهمة جدا والتي ينبغي على أي شخص أن يتعرف عليها وأن يفهمها.
فشركة جوجول لاي تفرض على أي مطور من مطوري التطبيقات، أن يقوم بوضع هذه التقيمات +18 +16+12+7+3 أمام التطبيقات التي قاموا بتطويرها.
واليوم نشرح معلني الأرقام +18 +16+12+7+3 الموجودة أمام تطبيقات جوجول بلاي، ونتعرف على السر الموجود ورائها كما نتعرف على كيفية الحماية من تأثيرتها.


سر الأرقام الموجودة في جوجول بلاي وكيف تحمي نفسك منها
سر الأرقام الموجودة في جوجول بلاي وكيف تحمي نفسك منها
والأن نترككم مع الشرح المفصل لسر الأرقام الموجودة في جوجول بلاي وكيف تحمي نفسك منها، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.




إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.