القائمة الرئيسية

الصفحات

إخفاء تطبيقات الأندرويد على الهاتف بدون روت

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، نتعرف على كيفية إخفاء تطبيقات الأندرويد من دون روت، وبطريقة سهلة ومضمونة، وخالية من أي تعقيدات.
حيث أن العديد من الأشخاص يعانون كثيرا بحثا عن طريقة لإخفاء التطبيقات على الهاتف بكل سهولة، حيث أنكم سوف تستفيدون من هذه الطريقة بشكل كبير جدا.
حيث أن أغلب الطرق لإخفاء تطبيقات الأندرويد، تتطلب صلاحيات الروت، وهو أمر يحاول أغلب مستخدمي هواتف الأندرويد تجاوزه.
والتطبيق الذي سوف نستخدمه في إخفاء تطبيقات الأندرويد على الهاتف بدون روت، هو برنامج مجاني وحجم جد صغير، ولا يستهلك أي شئ من الرامات والمعالج.
وإخفاء التطبيقت على الهاتف شئ جد مفيد، حيث ان كثير من المتطفلين يحاولون الإطلاع على خصوصيتك، وعلى التطبيقات التي تستعملها في هاتفك.


إخفاء تطبيقات الأندرويد على الهاتف بدون روت
إخفاء تطبيقات الأندرويد على الهاتف بدون روت
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية إخفاء تطبيقات الأندرويد على الهاتف بدون روت، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل التطبيق المستعمل في الشرح

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.