القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Artisto لتحويل فيديواتك إلى لوحات فنية مدهشة للأندرويد والآيفون

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا في الأيام الماضية أن تطرقنا بالشرح المفصل لتطبيق prisma والذي يمكنك من تحويل صورك إلى لوحات فنية متنوعة بفلاتر كثيرة ومختلفة.
واليوم نتعرف على التطبيق الرائع والجديد وهو تطبيق Artisto والذي يمكنك من نفس الخصائص والمميزات الموجودة في تطبيق prisma ولكن هذه المرة على الفيديو.

مميزات تطبيق Artisto

بحيث أن تطبيق Artisto المجاني يمكنك من تغير شكل الفيديوات الموجودة على هاتفك إلى لوحات فنية مختلفة ومتنوعة، وذلك بفضل الفلاتر الرائعة الموجودة داخل التطبيق.
حيث سوف تتمكن من جعل فيديواتك تبدو وكأنها فيديوات كارتونية، أو فيديوات تم تصويرها في زمن قديم أو في أشكال مختلفة ومتنوعة على حسب رغبتك وذوقك.
وتطبيق Artisto يوفر فلاتر كثيرة بالمجان يمكنك أن تقوم بتطبيقها على أي فيديو من الفيديوات الموجودة على هاتفك أو أي جهلز آخر، كما أنه من الجيد ان تطبيق Artisto متوفر للتحميل لجميع أجهزة الأندرويد، ولجميع أجهزة الآيفون أو الأجهزة العاملة بنظام IOS.
تطبيق Artisto لتحويل فيديواتك إلى لوحات فنية مدهشة للأندرويد والآيفون
تطبيق Artisto لتحويل فيديواتك إلى لوحات فنية مدهشة للأندرويد والآيفون
يمكنك تطبيق Artisto من إلتقاط فيديوات مباشرة من خلال كاميرا هاتفك، مع التأثيرات والفلاتر المدمجة معها، من دون الحاجة إلى إضافتها لها فيما بعد.

شرح وتحميل تطبيق Artisto

طريقة العمل بتطبيق Artisto جد سهلة وخالية من أي تعقيدات أو مشاكل، بمجرد تفعيل الفلاتر ستأتي بسرعة وبكل سهولة، كما أنها سريعة جدا.

أنقر هنا لتحميل تطبيق Artisto للأندرويد
أنقر هنا لتحميل تطبيق Artisto للآيفـــون

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.