القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة من يسرق منك الأنترنت عبر تطبيق Wifi Alert Wifi Analyzer

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم مع التطبيق الرائع لهواتف الاندرويد وهو تطبيق Wifi Alert Wifi Analyzer المجاني والذي كما يتضح من إسمه أنه يقوم بعمل فحص كامل لشبكة الأنترنت الخاصة بك، ثم يقوم بعرض جميع الأجهزة المتصلة بشبكتك الداخلية مع عرض مجموعة من المعلومات المهمة مثل ال IP ADDRESS الداخلي كذلك ال MAC ADDRESS للأشخاص المتصلين معك على نفس الشبكة، وبالتالي فإنك إذا وجدت أي جهاز غريب بإمكانك تغيير إعدادات الرواتر أو القيام بحظره من داخل الشبكة.

شرح تطبيق Wifi Alert Wifi Analyzer

طريقة عمل تطبيق Wifi Alert Wifi Analyzer جد سهلة وخالية من أي تعقيدلت فبمجرد تحميل تطبيق Wifi Alert Wifi Analyzer من متجر جوجول بلاي تقوم بتتبيثه على هاتفك الاندرويد، ومن ثم يبدأ في فحص الشبكة الخاصة بك لشكل تلقائي لمعرفة جميع المتصلين من داخلها مع إمدادك بمعلومات مهمة عنهم.
كما أن تطبيق Wifi Alert Wifi Analyzer متوفر بشكل مجاني للتحميل، لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، وكذلك الأجهزة التي تعمل بنظام IOS.
معرفة من يسرق منك الأنترنت عبر تطبيق Wifi Alert Wifi Analyzer
معرفة من يسرق منك الأنترنت عبر تطبيق Wifi Alert Wifi Analyzer
وتطبيق Wifi Alert Wifi Analyzer يوفر إعدادات أخرى متنوعة، مثل قوة وإشارة الويفي الخاص بك، وكذلك قوة الشبكات المحيطة بك، ويعرفك بأيها أفضل للإتصال به.
كما أنه يمكنك من مجموعة من الإعدادات الأخرى الرائعة، والغير متوفرة في غيره من التطبيقات الأخرى.

تحميل تطبيق Wifi Alert Wifi Analyzer


إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.