القائمة الرئيسية

الصفحات

تفعيل خاصية Smart Bike Mode في جميع هواتف الأندرويد للرد التلقائي أثناء السياقة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
مما لاشك فيه أن هواتف الجلاكسي الجديدة تأتي بميزات جديدة لم تكن متوفرة في الهواتف السابقة، حيث تقوم شركة سامسونج بإدماج هذه المميزات في هواتفها الجديدة، وذلك بغرض الربح المادي، وحتى تحقق أكبر نسبة مبيعات، لأن الشئ الذي سيجعل عشاق الهواتف يتهافتون على تلك النسخ الجديدة.
إلا أن الآخرين ممن يتوفرون على نسخ هواتف قديمة يتمنون الحصول على هذه الخصائص في هواتفهم، لدى اليوم سوف نشرح لكم كيفية إضافة خاصية Smart Bike Mode إلى جميع هواتف الأندرويد، سواء منها الجلاكسي، وحتى غير الجلاكسي.
وتأتي خاصية Smart Bike Mode الجديدة في هواتف سامسونج بميزة الرد التلقاءي على المكالمات أثناء القيادة، على أن الخاصي يمكنك أن تفعلها في أي مكان، سواء كنت تقود فعلا، أو كنت في إجتماع أو في أي مكان.
كما خاصية Smart Bike Mode تتوفر على مجموعة من الإعدادات، حيث بإمكانك الرد عن طريق رسالة نصية تلقائية تخبر فيها المتصل بأنك لا تستطيع الرد ذلك أنك تقود الدراجة النارية أو السيارة .....
كما يمكن أ ترسل رسالة صوتية تلقائية، عندما يتصل بك أي شخصر أثناء القيادة، كما يمكن أن تعدل محتوى الرسالة كما تشاء، كما يمكنك تضمين رسائل باللغة العربية، أو أي لغة أخرى تفضلها.
تفعيل خاصية Smart Bike Mode في جميع هواتف الأندرويد للرد التلقائي أثناء السياقة
تفعيل خاصية Smart Bike Mode في جميع هواتف الأندرويد للرد التلقائي أثناء السياقة
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تفعيل خاصية Smart Bike Mode في جميع هواتف الأندرويد للرد التلقائي أثناء السياقة، من خلال هذا الفيديو.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.



أنقر هنا لتحميل تطبيق Smart Bike Mode

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.