القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Macaron Cam لتعديل الصور وإضافة مؤثرات للأندرويد والآيفون

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على تطبيق جديد من تطبيقات الأندرويد الخاصة بالتعدي على الصور ، وعمل مؤثرات متنوعة.
وهذا النوع من التطبيقات الخاصة بالتعديل على الصور ومعالجتها، وإعادة تخريجها في أشكال جديدة، سبق لنا التطرق لعدد كبيرا منها على المدونة.
ولكن تطبيق Macaron Cam جديد ويأتي بميزات رائعة ومختلفة نوعا ما عن باقي تطبيقات الأندرويد الأخرى التي سبق لنا وأن تطرقنا إليها من ذي قبل.

مميزات تطبيق Macaron Cam

يتوفر تطبيق Macaron Cam على فلاتر كثيرة ومتنوعة، وذلك بالمقارنة مع تطبيقات أخرى، فبمجرد إضافة أي صورة للتطبيق سوف تظهر معك جميع الفلاتر التي تحتاجها للتعديل على الصورة، وبسرعة كبيرة جدا.
تطبيق Macaron Cam جد بسيط وخالي من التعقيدات التي غالبا ما تجعل مثل هذا النوع من التطبيقات لدى الكثير من الناس شئ صعبا وشبه معقد.
أخد الصور والتعديل عليها مباشرة بعد ذلك، مشاركة الصور من الأستديو إلى جميع التطبيقات الإجتماعية الموجودة على هاتفك الأندرويد أو الآيفون.
تطبيق Macaron Cam لتعديل  الصور وإضافة مؤثرات للأندرويد والآيفون
تطبيق Macaron Cam لتعديل  الصور وإضافة مؤثرات للأندرويد والآيفون
كما أن تطبيق Macaron Cam يتوفر على مجموعة كبيرة من الإعدادات المهمة والفيدة، والتي سوف تحتاجونها لا محالة، في تعديل ومعالجة الصور على هواتفكم الذكية.

تحميل تطبيق Macaron Cam

أنقر هنا لتحميل Macaron Cam للأندرويد 
أنقر هنا لتحميل Macaron Cam للآيفــــون

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.