القائمة الرئيسية

الصفحات

نقل تطبيقات الأندرويد إلى الذاكرة الخارجية للهاتف بدون روت

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم نلتقي مع تدوينة جديدة في مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على حل لمشكلة نقل التطبيقات من ذاكرة الهاتف الداخلية، إلى بطاقة الهاتف الخارجية، من دون روت.
حيث أننا سوف نريكم الطريقة الصحيحة لنقل التطبيقات المثبتة على هاتف الأندرويد من الذاكرة الخارجية نحو بطاقة الذاكرة الخارجية أو الكارت SD.
حيث أن الكثير من المستخدمين يفشلون في نقل التطبيقات من الهاتف إلى الذاكرة الخارجية وذلك لعدة عوامل متنوعة ومختلفة، يطول المقام لذكرها جميعا.
ولكننا سوف نتعرف على تطبيق مميز يمكننا من نقل هذه التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية للهاتف من دون مشاكل، حيث سوف نقوم بشرح هذه العملية بشكل مفصل.
نقل تطبيقات الأندرويد إلى الذاكرة الخارجية للهاتف بدون روت
نقل تطبيقات الأندرويد إلى الذاكرة الخارجية للهاتف بدون روت
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية نقل تطبيقات الأندرويد إلى الذاكرة الخارجية للهاتف بدون روت، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل تطبيق Apps Movable

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.