القائمة الرئيسية

الصفحات

أضف شريط جانبي إلى هاتفك مثل هواتف Galaxy S6,S7 Edge

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم مع تدوينة جديدة في مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على تطبيق جديد، وجد رائع لتغيير شكل هاتفك الأندرويد إلى أبرز الميزات التي جائت بها هواتف Galaxy S6,S7 Edge.
حيث أن هواتف Galaxy S6,S7 Edge أتتت بمميزات جديدة غير متوفرة في باقي هواتف الأندرويد الأخرى، ولكن من بين أبرز اللميزات هو إضافة الشريط الجانبي المتحول في هواتف Galaxy S6,S7 Edge.
حيث تعتبر ميزة الشريط الجانبي في هواتف الجلاكسي خاصية جد رائعة، بما أنها تضم أبرز وأهم الأشياء التي قد يحتاجها المستخدمون على الهاتف، فيمكنك إضافة تطبيقاتك المفضلة، وقوائم الإتصال الأكثر إستعمالا، كما يمكنك الوصوةل إلى هذه الأشياء بنقرة واحدة، بدل البحث في الهاتف كثيرا.
وهذه الميزة الخاصة بالشريط الجانبي لهواتف Galaxy S6,S7 Edge جد سريعة وخالية من أي تشنجات أو بطئ، أثناء العمل والسحب، والدخول للتطبيقات.
كما أن التطبيق الذي سيساعدنا في إضافة الشريط الجانبي لهواتف Galaxy S6,S7 Edge، يتوفر على إعدادات كثيرة ومتميزة، سوف نقوم بشرحها من خلال الفيديو بشكل مفصل.

أضف شريط جانبي إلى هاتفك مثل هواتف Galaxy S6,S7 Edge
أضف شريط جانبي إلى هاتفك مثل هواتف Galaxy S6,S7 Edge
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية إضافة شريط جانبي إلى هاتفك مثل هواتف Galaxy S6,S7 Edge، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا لتحميل تطبيق Pepole Edge S7

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.