القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة Failure Configuring Windows updates REVERTING changes

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا من خلال مدونة التعليم المجاني، التطرق لمجموعة كمن الحلول المتنوعة والعديدة لأغلب ومعظم مشاكل الويندوز، وذلك بمختلف أنواعها، مع ذكر المشاكل المسببة لتلك المشاكل، والتطرق بالتفصيل لحل جميع مشاكل الويندوز.
واليوم نتعرف على مشكلة من أخطر مشاكل الويندوز، والتي قد تؤدي إلى إنهيار النظام، وفقدان جميع البيانات، بحيث تكون في حاجة إلى عمل فورمات للويندوز، وتنزيل نظام تشغيل جديد على الكمبيوتر.
وهذه المشكلة تأتي تحث إسم Failure Configuring Windows updates REVERTING changes.
فمباشرة عند إطفاء الحاسوب، يستغرق إطفاؤه مدة طويلة جدا، قد تصل إلى حدود الساعة، كما أن تحديثات الويندوز لا يتم تثبيتها بشكل كامل، بل تصل إلى حد معين، ثم يتوقف الحاسوب عن العمل.
وعندما تريد أن فتح الحاسوب مرة أخرى يبدأ مرة أخرى تثبيت تحديثات الويندوز، على أنها لا تنتهي من التثبيت، وتقف في نسبة معينة، ثم تظهر معك رسالة الخطأ Failure Configuring Windows updates REVERTING changes، ومعنهاى أنه حدث فشل في تثبيت تحديث الويندوز، وفي هذه اللحظات يتم إجراء مجموعة من التغيرات.
وهنا قد تنتظر حتى الساعة أو ما يفوق الساعة، ولكن الحاسوب لايقلع، والويندوز لا يفتح، وتبقى هذه الرسالة ظاهرة أمامك، ومهما حاولت أن تعيد التشغيل دائما تصطدم برسالة Failure Configuring Windows updates REVERTING changes.


حل مشكلة Failure Configuring Windows updates REVERTING changes
حل مشكلة Failure Configuring Windows updates REVERTING changes
ولكننا اليوم سوف نتعرف على سبب مشكلة Failure Configuring Windows updates REVERTING changes، مع الحل المفصل لمشكلة Failure Configuring Windows updates REVERTING changes.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لحل مشكلة Failure Configuring Windows updates REVERTING changes، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.


أنقر هنا لتحميل الأوامر المدرجة في الشرح

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.