القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف تطبيقات النظام في الهاتف حذف تطبيقات الأندرويد المستعصية

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله نلتقي في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على حل لمشكلة من أهم المشاكل التي تواجه أصحاب هواتف الأندرويد.
وهي مشكلة التطبيقات الخاصة بالنظام، والتي يصعب حذفها بالطريقة العادية التي يتم حذف باقي التطبيقات بها، وكذلك مشكلة التطبيقات المستعصية وغير القابلة للحذف، وهي غالبا تطبيقات قمت بتحميلها سواء من المتجر أو من خارج المتجر، ولكنها مستعصية على الحذف.
لذى سوف نتعرف على طريقة لحذف تطبيقات النظام في الهاتف، وكذلك لحذف تطبيقات الأندرويد المستعصية والتي لا تقبل الحذف، بكل سهولة ومن دون أي تعقيدات.
حذف تطبيقات النظام في الهاتف حذف تطبيقات الأندرويد المستعصية
حذف تطبيقات النظام في الهاتف حذف تطبيقات الأندرويد المستعصية
وطريقة اليوم لحذف التطبيقات المستعصية من الهاتف سوف نحتاج فيها إلى صلاحيات الروت، لدى لابد أن يكون هاتفك متوفرا على روت، ويمكنكم تتبع هذه الطريقة لعمل الروت لجميع هواتف الأندرويد في بضع ثواني، وبكل سهولة.
كيفية عمل روت لهواتف الأندرويد في بضع ثواني دون الحاجة للكمبيوتر
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حذف تطبيقات النظام في الهاتف حذف تطبيقات الأندرويد المستعصية، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

أنقر هنا لتحميل تطبيق Root Uninstaller

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.