القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تقوم بحضر أي تطبيق من الإتصال بالأنترنت على الهاتف بدون روت

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم في تدوينة جديدة علة مدونة التعليم المجاني، والتي سوف نتعرف فيها على أمر جد مهم بخصوص الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد.
وهذا الأمر يؤرق عددا كبيرا من مستعملي هواتف الأندرويد، وهو أن مجموعة من التطبيقات تقوم بالإتصال بالأنترنت بمجرد تشغيل الأنترنت على الهاتف، فيبدأ تحديث التطبيقات التي تحتاج إلى تحديث، وتبدأ الإشعارات الخاصة بالتطبيقات في الصعود والظهور، وخاصة مايتعلق بتطبيقات الدردشة، والتي تكون غالبا إشعاراتها جدا كثيرة.
لدى اليوم سوف نتعرف على طريقة جد فعالة لحضر أي تطبيق تريده من الإتصال بالأنترنت أثناء تشغيل الأنترنت على هاتف الأندرويد الخاص بك.
ولحضر التطبيقات على الهاتف من الإتصال بالأنترنت لن تحتاج إلى صلاحيات الروت، كما هو الحال في مجموعة من الأمور، التي لابد لتفعيلها أو تعطيلها من وجود صلاحيات الروت على الهاتف.


كيف تقوم بحضر أي تطبيق من الإتصال بالأنترنت على الهاتف بدون روت
كيف تقوم بحضر أي تطبيق من الإتصال بالأنترنت على الهاتف بدون روت
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيف تقوم بحضر أي تطبيق من الإتصال بالأنترنت على الهاتف بدون روت، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل التطبيق المستعمل في الشرح

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.