القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Quickify لفتح أي شئ على الهاتف عن طريق الرسم

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني وفيها نتعرف على تطبيق Quickify Gesture Shortcuts والذي يتوفر على مميزات جد رائعة لجميع هواتف الأندرويد.
وتطبيق Quickify Gesture Shortcuts مجاني بشكل كامل، حيث يمكنك إستعمال النسخة الكاملة بجميع مميزاتها من دون أن تدفه سنتا واحدا.
وتطبيق Quickify يساعدك على الوصول إلى أي تطبيق تبحث عنه على الهاتف الخاص بك في بضع ثواني، ودون الحاجة إلى طول الإنتظار والبحث.
كما أنه سيمكنك من الوصول إلى أي إعدادات داخل هاتفك الأندرويد بسهولة كبيرة، ومن دون الحاجة إلى كثرة البحث في الاعدادات.
كل ما عليك فعله بعد أن تحمل تطبيق Quickify Gesture Shortcuts هو أن تفتحه وتنقر على علامة الزائد، وتقوم برسم الشكل الذي يعجبك، ثم بعدها تختار التطبيق أو الاعداد الذي تريده أن يفتحه عند رسم ذلك الشكل على الهاتف.

تطبيق Quickify لفتح أي شئ على الهاتف عن طريق الرسم
تطبيق Quickify لفتح أي شئ على الهاتف عن طريق الرسم
تحميل تطبيق Quickify Gesture Shortcuts
أنقر هنا لتحميل تطبيق Quickify Gesture Shortcuts

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.