القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق خطير لن تصدق مايمكنه أن يفعله بهاتفك

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على تطبيق أندرويد جديد، جد مميز ورائع، يمكنه أن يوفر خيارات خرافية وأكثر من رائعة لهاتفك الأندرويد.
فكثير من مستعملي هواتف الأندرويد يعانون من مشكلة كثرة التطبيقات والتنقل بينها، والرجوع إلى الصفحات والمواقع التي سبق لهم فتحها.
كما أنك مثلا إذا أردت أن تدخل إلى إعداد معين من إعدادات الهاتف قد يستغرق منك الأمر عدة ثواني، أو ربما دقيقة أو دقيقتين، وهذا الأمر راجع إلى طبيعة الإعدادات التي تريد أن تفتحها، ولكن مع تطبيق اليوم، سوف تتمكن من فتح أي تطبيق بإشارة واحدة من إصبعك.
ويمكنك أن تتصل بأي شخص من على الهاتف من خلال رسم حرف واحد على شاشة الهاتف، بل الأكثر من هذا سيتم الإتصال بشكلا مباشر وفي غضون ثواني قليلة.
كما أنك بدل كثرة البحث عن التطبيقات التي تفتحها كثيرا، على هاتفك، أو التي لا تفتحها إلى ناذرا على هاتفك، يمكنك تحديد حرف معين بمجرد رسمه في أي مكان على الهاتف سيظهر التطبيق مباشرة أمامك.
كما أنه يمكنك أن تفتح مواقعك المفضلة من خلال رسم حرفها الأول على شاشة الهاتف، وسيصعد معك الموقع الخاص بك، بشكل مباشر، ومن دون أي تآخر.
تطبيق خطير لن تصدق مايمكنه أن يفعله بهاتفك
تطبيق خطير لن تصدق مايمكنه أن يفعله بهاتفك
هذه فقط بعض مميزات تطبيق اليوم، إلا أن هناك أشياء كثيرة مخفية داخل هذا التطبيق، سوف نقوم بالتعرف عليها معا من خلال فيديو اليوم.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لأحد أفضل تطبيقات الأندرويد التي جربتها لحد الأن، وهو تطبيق خطير لن تصدق مايمكنه أن يفعله بهاتفك.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا لتحميل التطبيق المستعمل في الشرح

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.