القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق للحماية من فايروسات الأندرويد الخطيرة Dr.Safety

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا من خلال تدوينات كثيرة على مدونة التعليم المجاني التطروق لخطورة فايروسات هواتف الأندرويد، ذلك أن بعضها يمكن أن يدمر الهاتف بكل كلي، كما سبق وأن فصلناه في مواضيع خاصة.
لدى فإن مستخدمي هواتف الأندرويد مطالبون بإستعمال أفضل تطبيقات الحماية من الفايروسات التي بإمكانها أن تحميهم من  أضرار متفاوتة الخطورة على هواتفهم الذكية.
خاصة أنه مع كثرة التطبيقات والشروحات الخاصة بها، أصبح أصحاب لاهواتف الأندرويد يحملون العشرات والعشرات من التطبيقات في أوقات قياسية، مستسهلين إمكانية إحتواء تطبيقات الأندرويد هذه على فايروسات خهطيرة قد تتسبب في تدمير هاتف الأندرويد بشكل كامل لا قدر الله.

أفضل تطبيق للحماية من فايروسات الأندرويد الخطيرة Dr.Safety
أفضل تطبيق للحماية من فايروسات الأندرويد الخطيرة Dr.Safety
لدى اليوم نتطرق لحد أفضل مكافحات الفايروسات لأجهزة الأندرويد.

أفضل تطبيق حماية من الفايروسات للهاتف

تطرقنا لعدة تطبيقات حماية مجانية للأندرويد، ولكن اليوم نقف مع تطبيق تم تصنيفه في الأيام الأخيرة بأنه الأفضل، من قبل مجموعة من مواقع تحليل أداء ومستوى برامج الحماية، وذلك بغعتماد مجموعة من العوامل المهمة، من بينها الكفائة وتجاوز مشكلة الإنذارات الخاطئة، وسرعة الكشف والتخلص من فايروسات الأندرويد.
وهذا التطبيق هو Dr.Safety المجاني بشكل كامل، كما أن طريقة عمله سلسة وحجمه جد صغير، ومتوافق مع جميع النسخ والإصدارات.

أفضل تطبيق للحماية من فايروسات الأندرويد الخطيرة Dr.Safety
أفضل تطبيق للحماية من فايروسات الأندرويد الخطيرة Dr.Safety

التخلص من فايروسات الأندرويد

وكل ما عليك فعله لحذف فايروسات الأندرويد هو تحميل تطبيق Dr.Safety على هاتفك الأندرويد، ثم بعد ذلك بدأ العمل بشكل تلقائي للتخلص من جميع فايروسات الأندرويد، عبر إجراء فحص شامل لنظام الأندرويد.
يتوفر تطبيق Dr.Safety على دروع حماية قوية، كما أنه يقوم بحمايتك من مخاطر الأنترنت، والتطبيقات الخبيثة، وحماية التطبيقات الإجتماعية، والمكالمات الهاتفية....
مميزات تطبيق Dr.Safety جد كثيرة ستكتشفونها من خلال إستخدامه على هواتفكم الأندرويد.

تحميل مضاد فايروسات الأندرويد Dr.Safety


إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.