القائمة الرئيسية

الصفحات

تحذير من إستعمال برامج ومنتجات TeamViewer بعد تعرضها للإختراق

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
عاش مستعملوا خدمة TeamViewer يوما صعبا البارحة بعد توقف جميع برامج وتطبيقات الشركة عن العمل والإتصال فيما بينها، أو حتى الاتصال بسيرفرات الشركة.
حيث ظن كثير من المستخدمين أن الأمر راجع لمشكلة في الأنترنت أو في حواسيبهم، ولكن المشكلة راجعة في الغالب وحسب آخر الأخبار إلى أن الموقع مخترق، وكل هذا وسط صمت عميق.
حيث أن شركة TeamViewer لم تعلق على الموضوع حتى هذه اللحظة، في حين أنه ينصح بعدم إستخدام خدمات شركة TeamViewer حتى بعد عودتها للعمل، لأن هدف المخترق ليس الشركة عينها بل الحةاسيب والأجهزة المتبث عليها تطبيقات وبرامج TeamViewer.
تحذير من إستعمال برامج ومنتجات TeamViewer بعد تعرضها للإختراق
تحذير من إستعمال برامج ومنتجات TeamViewer بعد تعرضها للإختراق
لدى فإن إستخدام هذه البرامج في هذه الأيام يعد خطرا على مستعمليها، فننصحكم بشدة بتجنب الإتصال بهذه البرامج وإستعمالها إلى حين أن تقدم الشركة تفسيرا منطقيل لما حدث.
إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.