Sunday, 26 June 2016

تسريع هاتف الأندرويد في خطوات بسيطة من دون تحميل أي تطبيقات

تسريع هاتف الأندرويد في خطوات بسيطة من دون تحميل أي تطبيقات

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
مما لاشك فيه أن الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد يعانون من مشكلة بطئ الهاتف، وكثرة التشنجات المصاحبة للهاتف أثناء إستعماله.
ويقوم مستخدموا هواتف الأندرويد بتحميل تطبيقات كثيرة لحل مشكلة تشنج الهاتف وبطئه، ولكن هذه التطبيقات في بعض الأحيان لا تكون ذات فعالية كبيرة في تسريع هاتف الأندرويد، أو قد يكون لها أثر عكسي.
لدى سوف نحاول اليوم بإذن الله حل مشكلة بطئ الهاتف من خلال مجموعة من الخطوات العملية والبسيطة على الهاتف، من دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيقات تقوم بإثقال الهاتف.
حيث سوف نقوم بتعطيل بعض الإعدادات الغير الضرورية في نظام الأندرويد، كذلك نرى أن هناك عشرات التطبيقات التي ناذرا ما تستخدم على الهاتف، ومن الأفضل أن تقوم بتعطيلها.
كذلك نجد التطبيقات التي تبقى تعمل في خلفية جهاز الأندرويد، فمن الضروري إيجاد حل لهذه التطبيقات، حتى لا تبقى تستهلك الذاكرة والمعالج الخاصين بالهاتف.

تسريع هاتف الأندرويد في خطوات بسيطة من دون تحميل أي تطبيقات
تسريع هاتف الأندرويد في خطوات بسيطة من دون تحميل أي تطبيقات
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تسريع هاتف الأندرويد في خطوات بسيطة من دون تحميل أي تطبيقات، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.




إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.
Ads By Google
التسميات:
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة