القائمة الرئيسية

الصفحات

Runkeeper التطبيق الذي يستعمله ملايين الناس عبرالعالم للحفاظ على صحتهم

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم وعلى مدونة التعليم المجاني، نتعرف على تطبيق جديد من بين أهم التطبيقات التي يجب أن تكون في أي هاتف أندرويد أو هاتف آيفون.
وهو تطبيق Runkeeper الذي يستعمله ملايين الناس عبر ربوع العالم، للمحافظة على صحاتهم، وتتبع لياقتهم البدنية والتعرف على مجموعة من المعدلات الضرورية لأخد نظرة عن الوضع الصحي الذي وصلو إليه.
يمكن لك أن تعرف المسافة التي تقطعها في الطريق، وكذلك الوقت الذي قطعت فيه تلك المسافة، بالإضافة إلى معدل حرق السعرات الحرارية.
ورصد مجموعة من العوامل المحيطة بك، يمكن إستعمال تطبيق Runkeeper للأشخاص العاديين والرياضين المبتدئين والمحترفين على حد سواء، وفي مختلف أنواع الرياضات.
ومن بين الأشياء التي يرصدها تطبيق Runkeeper درجة الحرارة، وسرعة الرياح، ومعدل حرق الدهون، وساعات النوم الكافية،
والوزن، وأشياء أخرى كثيرة.
يتوفر تطبيق Runkeeper على القدرة على إعطائك خريطة كاملة بالأماكن التي زرتها والمسافة التي قطعتها ومعدل حرق السعرات الحرارية كذلك.
Runkeeper التطبيق الذي يستعمله ملايين الناس عبرالعالم للحفاظ على صحتهم
Runkeeper التطبيق الذي يستعمله ملايين الناس عبرالعالم للحفاظ على صحتهم
وتطبيق Runkeeper يدعم مشاركة جميع نشاطاتك على باقي المواقع الإجتماعية مثل الفايسبوك وتويتر ....
كما أن تطبيق مجاني الإستعمال ومتوفر في نسختين واحدة للأندرويد والأخرى للآيفون.

تحميل تطبيق Runkeeper
أنقر هنا لتحميل تطبيق Runkeeper للأندرويد
أنقر هنا لتحميل تطبيق Runkeeper للآيفون

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.