القائمة الرئيسية

الصفحات

Puzzle Adventures التي يلعبها 8 ملايين شخص على الفايسبوك متوفرة للأندرويد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
نلتقي مع موضوع جديد في مدونة التعليم المجاني، وفيه نتعرف على لعبة Puzzle Adventures التي أصبحت متوفرة الأن على الأندرويد بينما كانا ومايزال يلعبها حوالي 8 ملايين شخص على الفايسبوك، تحث إسم Ravensburger.
تعتبر لعبة من بين أفضل وأحسن ألعاب الألغاز والذكاء حيث أنها تتوفر على عوالم كثيرة ومتنوعة، حيث تنتقل من مرحلة يكون فيها اللعب متوسط المستوى ثم الأصعب فالأصعب، وكلما تقدمت زادت لعبة Puzzle Adventures تعقيدا.
كما أن لعبة مجانية بشكل كامل، ولكنك إذا وصلت إلى مرحلة لايستطيع فيها ذكاء أن يساير مراحل اللعبة، يمكنك الإستعانة ببعض عمليات الشراء حتى تقدم لك المساعدة في حل ألغاز اللعبة.
Puzzle Adventures التي يلعبها 8 ملايين شخص على الفايسبوك متوفرة للأندرويد
Puzzle Adventures التي يلعبها 8 ملايين شخص على الفايسبوك متوفرة للأندرويد
ولعبة Puzzle Adventures خالية من أي مشاكل تقنية وفنية عند اللعب، كما أن اللعب يتم بسلاسة وسهولة من دون أي مشاكل أو تعقيدات.
كيفية اللعب في Puzzle Adventures جد سهلة ولا تحتاج منك أي تدريب أو مشاهدة اي فيديو تعليمي، فكل ما عليك فعله هو جمع القطع المبعثرة حتى تتطابق مع الصورة الصحيحة.

تحميل لعبة Puzzle Adventures


إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.