القائمة الرئيسية

الصفحات

حماية التطبيقات على الأندرويد من المتطفلين عبر تطبيق Privacy Ace AppLock

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
مما لا شك فيه أننا قد نحتاج في بعض الأحيان إلى ترك هواتفنا الذكية في أماكن مفتوحة، من دون مراقبتها، وهنا قد يحاول بعض المتطفلين إنتهاك خصوصيتنا، والإطلاع على أسرارك.
حيث يمكن أن يتم الاطلاع على صورك الشخصية، ومحادثات التطبيقات الإجتماعية، مثل الواتس آب والفايسبوك مسنجر والتيليغرام
وغيرها من التطبيقات الأخرى.
واليوم نتعرف على تطبيق جد رائع، وحاز عل تقيمات أكثر من رائعة على متجر جوجول بلاي، وهو تطبيق Privacy Ace AppLock المجاني بشكل كامل.
ويتوفر تطبيق Privacy Ace AppLock على إعدادات كبيرة تسمح لك بحماية التطبيقات عن طريق أي نمط تختاره، وكذلك عمل سؤال سري في حالة نسيان كلمة السر أو النمط.
كذلك يمكنك تطبيق Privacy Ace AppLock من أخد صورة للشخص الذي كان يريد إنتهاك خصوصيتك والتجسس عليك، وبالتالي يمكنك التعرف على من حاول التطفل على أسرارك.

حماية التطبيقات على الأندرويد من المتطفلين عبر تطبيق Privacy Ace AppLock
حماية التطبيقات على الأندرويد من المتطفلين عبر تطبيق Privacy Ace AppLock
وطريقة عمل تطبيق Privacy Ace AppLock جد سهلة وخالية من أي تعقيدات كما أن حجمه 2 MB فقط، كما أنه لا يستهلك أي شئ من الذاكرة والمعالج.
بمجرد تحميل وتثبيت تطبيق Privacy Ace AppLock قم بفتحه وحدد كلمة السر، وباقي الاعدادات جد بسيطة تختار هل تريد عمل سؤال للأمان، وكذلك هل تريد أخد صورة للشخص الذي حاول الدخول لهاتفك.

تحميل تطبيق Privacy Ace AppLock

أنقر هنا لتحميل تطبيق Privacy Ace AppLock

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.