القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة الأكشن والقتال الرائعة للأندرويد Max Ammo

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
لمحبي وعشاق ألعاب الأندرويد نلتقي اليوم مع لعبة Max Ammo القتالية الرائعة، والتي تعتبر من بين أبرز ألعاب الأندرويد الجديدة والممتعة.
ولعبة Max Ammo تتميز بكونها لعبة أكشن قتالية من الدرجة الأولى، حيث تتوفر فيها مجموعة من الأمور المثيرة والشيقة، والتي تتنوع بين جمع الأسلحة والدخيرة، ومصارعة الخصوم، وتبادل القنابل والرصاصات مع الأعداء.
وتبادل إطلاق النار داخل لعبة Max Ammo يتم في مستويات مختلفة ومتنوعة، تتأرجح بين المتوسط والجيد والعالي، بحسب المرحلة، بالإضافة إلى عوامل أخرى.

لعبة الأكشن والقتال الرائعة للأندرويد Max Ammo
لعبة الأكشن والقتال الرائعة للأندرويد Max Ammo
تسعى في لعبة Max Ammo إلى قيادة الكفاح المسلح في مواجهة إمبراطورية الشر، حيث تواجهك مجموعة كبيرة من العقبات والحواجز، التي يجب عليك الإفلات منها.
تصميم اللعبة من ناحية الجرافيكس لا بأس به، حيث أنها تقدم صور رسومية جد رائعة بالمقارنة مع ألعاب أندرويد أخرى سبقتها، فكما قلنا فإن لعبة Max Ammo ماتزال جديدة.

تحميل لعبة Max Ammo

أنقر هنا لتحميل لعبة Max Ammo



إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.