القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريع الويندوز 10 في 3 خطوات دون إستعمال أي برنامج

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا من خلال مدونة التعليم المجاني، التطرق لشروحات عديدة ومتنوعة عن نظام الويندوز 10 كيفية تحميله وتثبيته، زيادة على مميزاته وعيوبه، كذلك حل لمجموعة كبيرة من مشاكل الويندوز 10.
واليوم بإذن الله نتعرف على ثلاث خطوات أساسية لتسريع الويندوز 10، بحيث سوف تتفاجئ للسرعة التي سوف يصبح عليها حاسوبك الذي يعمل بنظام الويندوز 10 بعد تفعيل هذه الخطوات البسيطة والسهلة.
وتتمثل الخطوة الأولى لتسريع الويندوز 10 في تعديل جد مهم في ملفات الرجيستري، ونظرا لأن عددا من الناس يجدون مشكلة في تعديل الإعدادات الخاصة بالرجيستري، فإننا وضعنا لكم ملفا جاهزا، كل ماعليك فعله هو أن تنقر عليه نقرتين ليتم تفعيل جميع خيارات تسريع الويندوز 10 على الحاسوب الخاص بك.
وتتمثل الخطوة الثانية في جعل بعض خدمات الويندوز 10 لا تعمل بشكل دائم على النظام، بل تعمل فقط في الوقت الذي يحتاجه النظام فقط ، وعندما لا يحتاجها النظام فهي تكون معطلة، وبالتالي لن تقوم بشغل مساحة من موارد الجهاز وبالتالي إبطاء نظام الويندوز 10.
وتتمثل الخطوة الثالثة في تعطيل عدد مهم من التطبيقات والخيارات المدمجة تلقائيا في الويندوز 10 والتي ليس لها دور سوى إبطاء النظام، مع إمكانية أن تحتفظ بما تريده منها باقيا على جهازك.

تسريع الويندوز 10 في 3 خطوات دون إستعمال أي برنامج
تسريع الويندوز 10 في 3 خطوات دون إستعمال أي برنامج
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تسريع الويندوز 10 في 3 خطوات دون إستعمال أي برنامج، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل الملفات المستعملة في الشرح
أنقر هنا لتحميل الملفات المستعملة في الشرح

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.