القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تعرف هل هاتفك الأندرويد يدعم نظارات الواقع الإفتراضي

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
قبل شراء نظارة من نظارات الواقع الإفتراضي، والتي أصبحت تعرف إقبالا كبيرا، يجب عليك أولا معرفة هل هاتفك يدعم نظارات الواقع الإفتراضي أم لا ؟
حيث أن هذا الأمر جد مهم قبل شراء نظارات الواقع الإفتراضي، بحيث أن عددا مهما من مستخدمي الهواتف الذكية يظنون أن جميع الهواتف الذكية تدعم نظارات الواقع الإفتراضي، ولكن الأمر على عكس ذلك تماما، فحتى بعض هواتف الأندرويد الجيدة قد لا تدعم تقنية نظارات الواقع الإفتراضي.
لدى اليوم ومن خلال مدونة التعليم المجاني، سوف نقترح عليكم حلا بسيطا لكي تعرف هل هاتفك الأندرويد يدعم نظارات الواقع الإفتراضي أم لا ؟
وذلك من خلال تطبيق بسيط، سوف يساعدنا من التأكد هل فعلا حساسات هاتفك الذكي تدعم نظارات الواقع الإفتراضي ؟ وهل هي مزودة فعلا بهذه التقنية أم لا ؟

كيف تعرف هل هاتفك الأندرويد يدعم نظارات الواقع الإفتراضي
كيف تعرف هل هاتفك الأندرويد يدعم نظارات الواقع الإفتراضي
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيف تعرف هل هاتفك الأندرويد يدعم نظارات الواقع الإفتراضي، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التطبيق أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا لتحميل تطبيق EZE VR

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.